بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
تغيير لون العيون بـ15 دقيقة ودون أي عدسات لاصقة !
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-19

اصبح بمقدور أي انسان تغيير لون العين، إذ ان طبيب العيون في نيويورك الجراح كينيث روزينتال، توصل مؤخرا الى طريقة يستطيع بها تغيير لون العيون لدى زبائنه خلال 15 دقيقة فقط.

ويعتبر هذا الاسلوب طريقة طبية لأنه يستخدم لعلاج مرض اختلاف لون القزحية، الذي كان مصابا به موسيقي الروك الشهير ديفيد بوي مثلا.

هذا، ويعمل روزينتال بواسطة عدة طبية خاصة جرحا صغيرا في قزحية العين، ثم يدخل عبره في العين غرسة منطوية متألفة من السيليكون الرقيق الملون بالون الذي يرغب فيه الزبون، وتتفتح الغرسة في العين، وتغطي تماما القزحية الأصلية للمريض. ثم تكتسب القزحية لونا جديدا.

هذه العملية تجري بالتخدير الموضعي، ولا تستغرق أكثر من ربع الساعة.

وفي حال أراد الزبون استعادة لون القزحية الأصلي يمكن أن يستخرج الجراح الغرسة من عينه او يستبدلها بأخرى ذات لون آخر.
يذكر أن عمليات كهذه لا تنفذ في أمريكا فحسب، بل وفي أستراليا أيضا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان