عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
راغب علامة: الانفجار يبعد أمتار عن منزلي ومكتبي.. الله ينتقم منهم
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-20
أعرب المطرب اللبناني راغب علامة عن استياءه من التفجيرات التى هزت العاصمة اللبنانية "بيروت" في منطقة "بئر حسن" بالقرب من السفارة الايرانية وراح ضحيتها عدد من القتلى والجرحى.

حيث استشهد ثلاثة وعشرون شخصا على الاقل وأصيب أكثر من مئة وأربعين آخرين في انفجارين وقعا بالقرب من السفارة الايرانية جنوب بيروت، ما الحق اضرارا بستة مبان على الاقل في مجمع السفارة، حسب ما افاد مصدر امني اوضح أيضاً ان الانفجارين نجما عن انفجار دراجة نارية وسيارة ملغومة.

وأكد راغب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن مكان الحادث يبعد عن منزله ومكتبه ببعض الأمتار ، مشيرا أنه حادث إرهابي .

حيث كتب قائلا :" استيقظنا على خبر العملية الإرهابية التي قتلت وجرحت عدد كبير من المدنيين الأبرياء .. المجرمون الذين قاموا بالعملية حسابهم عند ربنا كبير جداً، مكان الإنفجار يبعد خمسين متراً عن مكتبي و 500 متر عن منزلي .

وتابع :" هذه العملية الإرهابية مُدانة ومن قاموا بالتخطيط لها وتنفيذها ليسوا إلا مجرمون إرهابيون وكفّار .. الله ينتقم منهم" . وأدان راغب كل أعمال العنف فى جميع الدول قائلا :" قتل الابرياء مُدان في أي مكان وتحت اي ظرف. ليس فقط في بيروت انما في اي مكان في للعالم" . 

 

أخبار الآن 

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان