الرئيس عون دان التفجيرات الارهابية في سريلانكا وابرق معزياً بالضحايا   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   بولا يعقوبيان تنشر صورة من قلب العاصفة.. وتعلّق "بهدلة!"   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -  
راغب علامة: الانفجار يبعد أمتار عن منزلي ومكتبي.. الله ينتقم منهم
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-20
أعرب المطرب اللبناني راغب علامة عن استياءه من التفجيرات التى هزت العاصمة اللبنانية "بيروت" في منطقة "بئر حسن" بالقرب من السفارة الايرانية وراح ضحيتها عدد من القتلى والجرحى.

حيث استشهد ثلاثة وعشرون شخصا على الاقل وأصيب أكثر من مئة وأربعين آخرين في انفجارين وقعا بالقرب من السفارة الايرانية جنوب بيروت، ما الحق اضرارا بستة مبان على الاقل في مجمع السفارة، حسب ما افاد مصدر امني اوضح أيضاً ان الانفجارين نجما عن انفجار دراجة نارية وسيارة ملغومة.

وأكد راغب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن مكان الحادث يبعد عن منزله ومكتبه ببعض الأمتار ، مشيرا أنه حادث إرهابي .

حيث كتب قائلا :" استيقظنا على خبر العملية الإرهابية التي قتلت وجرحت عدد كبير من المدنيين الأبرياء .. المجرمون الذين قاموا بالعملية حسابهم عند ربنا كبير جداً، مكان الإنفجار يبعد خمسين متراً عن مكتبي و 500 متر عن منزلي .

وتابع :" هذه العملية الإرهابية مُدانة ومن قاموا بالتخطيط لها وتنفيذها ليسوا إلا مجرمون إرهابيون وكفّار .. الله ينتقم منهم" . وأدان راغب كل أعمال العنف فى جميع الدول قائلا :" قتل الابرياء مُدان في أي مكان وتحت اي ظرف. ليس فقط في بيروت انما في اي مكان في للعالم" . 

 

أخبار الآن 

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان