عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 25 حزيران 2018   -   جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -  
الرياضي يتصدر... ومعركة «نصف النهائي» مشتعلة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-24
بات النادي الرياضي أوّل المتأهلين الى الدور نصف النهائي في دورة حسام الدين الحريري لكرة السلة، بعدما قدّم عرضاً دفاعياً رائعاً وتخطى نظيره المتحد طرابلس بنتيجة 79-55 ليحافظ على سجله النظيف في الدورة، في المباراة التي أقيمت أمس الأول.

يتبقّى للفريق البيروتي مباراة واحدة اليوم أمام عمشيت لكنّها لن تؤثر في صدارته للترتيب حيث يملك في رصيده 5 انتصارات من 5 مباريات.
وواصلَ أحمد إبراهيم، ابن الـ 21 عاماً، تألّقه وأحرز 15 نقطة في 23 دقيقة، كما برز الى جانبه الثنائي جان عبد النور وعلي حيدر اللذين سجّلا 12 نقطة.

في حين كان سامي مونرو أفضل مسجّل للفريق الطرابلسي بـ 14 نقطة. غاب عن المتحد صانع ألعابه النجم روني فهد المصاب، فيما لم يشرك بعد المدرب جو مجاعص لاعب الإرتكاز الاميركي حسان وايتسايد الذي وصل الى بيروت قبل أيام معدودة، ومن المحتمل أن يدفع به اليوم الى الملعب.

وتشهد المراكز الثلاثة الاخرى المؤهّلة الى "الفاينل 4" صراعاً نارياً بين الأندية الأربعة: المتحد، عمشيت، التضامن زوق مكايل وبيبلوس، حيث تتساوى هذه الفرَق بثلاثة انتصارات، ولن تُعرف هوية المتأهلين إلّا بعد مباراتي اليوم حيث يقابل بيبلوس المتحد أيضاً.

وكان التضامن حقّق فوزه الثالث أمس على حساب هوبس 78-53 في المباراة الأخيرة ضمن الدور الأول، لكنّه سيتعيّن عليه انتظار نتيجة مباراتي اليوم لمعرفة مصيرة، خصوصاً انّ كل الاحتمالات لا تزال مفتوحة، بما فيها أن يتساوى فريقان في النقاط ويتم الإحتكام الى المواجهات المباشرة.

برز من التضامن لاعبه الاميركي ستيفن غراي بـ 28 نقطة مع 4 متابعات و5 تمريرات حاسمة، وأضاف اليه بشير عموري 19 نقطة ونديم سعيد 7 نقاط. كما تألق حسن دندش بإحرازه 7 نقاط مع 10 تمريرات حاسمة.فيما كان الاميركي كوري ويليامس أفضل لاعبي هوبس بـ 19 نقطة، وأضاف اليه علاء الدين أرناؤوط 11 نقطة مع 6 متابعات.

من جهة أخرى، غاب النجم فادي الخطيب عن نادي عمشيت لإصابة في أوتار الركبة، غير أنّ فريقه فاز على أنترانيك 73-60 في مباراة برز فيها الثنائي سي جاي جايلز وجوي عكاوي.سجّل جايلز 23 نقطة مع 13 متابعة، وعكاوي 19 نقطة مع 9 تمريرات حاسمة.يذكر انّ مشوار هوبس وانترانيك انتهى في البطولة.

برنامج اليوم

بيبلوس - المتحد 15:30
الرياضي - عمشيت 17:30
 
جريدة الجمهورية
 
 
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 37 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان