الأفران تهدد بالإضراب... ما القصة؟!   -   اعتراض أميركي على إعطاء الصحة لحزب الله   -   لبنان في مدار مثلث تدويلٍ مقنّع لأزماته   -   ضاهر: المطلوب من حكومة الحريري الشجاعة   -   وفد سياسي عسكري روسي عند عباس ابراهيم.. ومحور البحث عودة النازحين السوريين إلى بلدهم   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
زينيت من أجل التشبّث بمركز الوصافة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-25
 

سيحاول زينيت سان بطرسبرغ الروسي استغلال عاملي الأرض والجمهور للإطاحة بالمتصدر أتليتكو مدريد الإسباني غداً الثلاثاء وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا.

وسيحاول زينيت، صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، تحقيق العلامة الكاملة من هذه المواجهة للبقاء في المركز الثاني قبل مباريات الجولة الأخيرة التي سيواجه فيها نادي أوستريا فيينا النمساوي على أرض الأخير.

لكن زينيت لا يمر بفترة زاهية إذ إنّه تعرض للخسارة في الدوري المحلي أمام ضيفه روستوف بهدفين دون رد كما أنّه يتقاسم الصدارة مع لوكوموتيف موسكو برصيد 36 نقطة، إلا أن فرصته في الفوز تبدو واردة جداً خاصة وأن أتليتكو مدريد المنتشي بانتصار كبير في "الليغا" على خيتافي (7-0) سيلعب بتشكيلة من البدلاء عقب تصريحات المدرب الأرجنتيني للفريق دييغو سيميوني: "بالتأكيد سنجري بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية وسنعطي فرصة للبدلاء وأرجو أن يستغلوا الفرصة".

من جهته أعلن الإيطالي لوشيانو سباليتي مدرب زينيت أن لاعب الوسط البرتغالي داني والمدافع الأرجنتيني كريستيان انسالدي سيغيبان عن المباراة بسبب الإصابة: "لسوء الحظ لن يشارك داني في المباراة، نفس الشيء يمكن قوله عن انسالدي".

ولعب زينيت 6 مباريات على أرضه أمام أندية إسبانية فاز خلالها في مواجهتين وانهزم في واحدة وتعادل في مباراتين، في المقابل لعب أتليتكو 3 مباريات على الأراضي الروسية فاز في مباراتين وتعادل في واحدة.

ويذكر أن أتليتكو مدريد، المتصدر برصيد 12 نقطة، قد حسم مسألة التأهل للدور الثاني منذ الجولة الماضية، وكان قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة (3-1).

بورتو – أوستريا فيينا

 

سيكون نادي بورتو البرتغالي، صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، مطالباً بالفوز في مباراته أمام القادم من النمسا نادي أوستريا فيينا متذيل الترتيب وانتظار عثرة الفريق الروسي للانفراد بمركز الوصافة قبل الرحيل في الجولة الأخيرة إلى إسبانيا لمواجهة أتليتكو، علماً أنه فاز ذهاباً (1-0).

وكان بورتو قد تعادل على أرضه وأمام جماهيره في الدوري البرتغالي مع نادي ناسيونال ماديرا بهدف لمثله لكنه يحتّل الصدارة برصيد 24 نقطة. 

 
المصدر:
الجزيرة الرياضية
 
 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان