اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
جامعة القديس يوسف: تعليق الدروس في حرم العلوم الإجتماعية غدا
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-25

صدر عن الأمانة العامة لجامعة القديس يوسف البيان الآتي: "في أعقاب الإعلان عن نتائج انتخابات الهيئات الطلابية في جامعة القديس يوسف، شهد حرم العلوم الإجتماعية "هوفلين"، توترا بين فريقين من الطلاب الذين ينتمون إلى أطراف سياسية متعددة، فاتخذت إدارة الجامعة التدابير اللازمة، بالتنسيق الدائم مع قوى الأمن الداخلي والجيش اللبناني، للفصل بين الفريقين والحؤول دون تحول المشادات الكلامية إلى تشاجر.

وإذ تنوه إدارة الجامعة بالدور الفاعل الذي قامت به القوى الأمنية والعسكرية، يهمها أن تؤكد أن هذه القوى، كما إدارة الجامعة، قد تحملت مسؤولياتها كاملة في هذا المجال، وبأنه لم يسجل في حرم الجامعة أي تدافع أو تشابك أو تضارب بين الطلاب.

وكتدبير احترازي، وحرصا على سلامة الطلاب، قررت إدارة الجامعة تعليق الدروس في حرم العلوم الإجتماعية بعد ظهر الإثنين وطوال يوم الثلثاء. وتقوم إدارة الجامعة بإجراء الإتصالات اللازمة مع جميع المعنيين لوضع حد نهائي لهذا الوضع.

ويهم جامعة القديس يوسف في هذه المناسبة أن تجدد التزامها بثوابتها التاريخية التي تنص عليها شرعتها الأساسية، وإلتزامها بتطبيق المبادىء التي تستوحيها في القيام برسالتها، لتكون جامعة لكل لبنان ولجميع اللبنانيين على إختلاف مذاهبهم وانتماءاتهم السياسية."

 

الوكالة الوطنية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان