عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   الحريري وصل الى مدريد للقاء نظيره الاسباني   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   وزير الاقتصاد والتجارة: قرار منع استيراد منتجات تركية يحمي الصناعات اللبنانية   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
بالفيديو.. الإعتداء على فريق "تحت طائلة المسؤولية" من قبل الجمارك
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-26

تعرض فريق برنامج "تحت طائلة المسؤولية" في قناة "الجديد" للضرب وتحطيم المعدات أمام مبنى إدارة الجمارك اللبنانية في وسط بيروت.

وإعتقلت عناصر الجمارك الزميل رياض قبيسي على خلفية متابعة مجريات الحلقة التي يعدها فريق "تحت طائلة المسؤولية" حول الفساد في الجمارك.

ولاحقاً تم تحويل فريق عمل "تحت طائلة المسؤولية" إلى النيابة العامة التمييزية.

في سياق متصل صدر عن وزير المال محمد الصفدي البيان الآتي:

وقعت ظهر اليوم حادثة مؤسفة بين عناصر من الجمارك وفريق اعلامي من محطة تلفزيون نيو تي في، كان قد حضر في سيارة فان ترفع صورة المدير العام بالانابة شفيق مرعي. وحيث ان عناصر الجمارك هم من العسكريين فقد اتخذت ادارة الجمارك اجراءً بالتنسيق مع النيابة العامة العسكرية واصبحت القضية في عهدة القضاء العسكري.
ان وزارة المال تأسف لهذه الحادثة التي تنافي التقاليد المتّبعة في التعامل بين الاعلام والادارات الرسمية وهي تترك للقضاء المختصّ البتّ في الموضوع.

 

الجديد 

 
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان