عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   حضّروا هذا المزيج وتخلصوا من 10 مشاكل صحية!   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
بالفيديو.. الإعتداء على فريق "تحت طائلة المسؤولية" من قبل الجمارك
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-26

تعرض فريق برنامج "تحت طائلة المسؤولية" في قناة "الجديد" للضرب وتحطيم المعدات أمام مبنى إدارة الجمارك اللبنانية في وسط بيروت.

وإعتقلت عناصر الجمارك الزميل رياض قبيسي على خلفية متابعة مجريات الحلقة التي يعدها فريق "تحت طائلة المسؤولية" حول الفساد في الجمارك.

ولاحقاً تم تحويل فريق عمل "تحت طائلة المسؤولية" إلى النيابة العامة التمييزية.

في سياق متصل صدر عن وزير المال محمد الصفدي البيان الآتي:

وقعت ظهر اليوم حادثة مؤسفة بين عناصر من الجمارك وفريق اعلامي من محطة تلفزيون نيو تي في، كان قد حضر في سيارة فان ترفع صورة المدير العام بالانابة شفيق مرعي. وحيث ان عناصر الجمارك هم من العسكريين فقد اتخذت ادارة الجمارك اجراءً بالتنسيق مع النيابة العامة العسكرية واصبحت القضية في عهدة القضاء العسكري.
ان وزارة المال تأسف لهذه الحادثة التي تنافي التقاليد المتّبعة في التعامل بين الاعلام والادارات الرسمية وهي تترك للقضاء المختصّ البتّ في الموضوع.

 

الجديد 

 
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 84 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان