فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
بالفيديو.. الإعتداء على فريق "تحت طائلة المسؤولية" من قبل الجمارك
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-26

تعرض فريق برنامج "تحت طائلة المسؤولية" في قناة "الجديد" للضرب وتحطيم المعدات أمام مبنى إدارة الجمارك اللبنانية في وسط بيروت.

وإعتقلت عناصر الجمارك الزميل رياض قبيسي على خلفية متابعة مجريات الحلقة التي يعدها فريق "تحت طائلة المسؤولية" حول الفساد في الجمارك.

ولاحقاً تم تحويل فريق عمل "تحت طائلة المسؤولية" إلى النيابة العامة التمييزية.

في سياق متصل صدر عن وزير المال محمد الصفدي البيان الآتي:

وقعت ظهر اليوم حادثة مؤسفة بين عناصر من الجمارك وفريق اعلامي من محطة تلفزيون نيو تي في، كان قد حضر في سيارة فان ترفع صورة المدير العام بالانابة شفيق مرعي. وحيث ان عناصر الجمارك هم من العسكريين فقد اتخذت ادارة الجمارك اجراءً بالتنسيق مع النيابة العامة العسكرية واصبحت القضية في عهدة القضاء العسكري.
ان وزارة المال تأسف لهذه الحادثة التي تنافي التقاليد المتّبعة في التعامل بين الاعلام والادارات الرسمية وهي تترك للقضاء المختصّ البتّ في الموضوع.

 

الجديد 

 
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان