تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   محمد نصر الله: ألف نعم لمساعدة أهلنا الفلسطينيين للحصول على حقوقهم الإنسانية   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   الصفدي غرّدت بشأن "منح المرأة جنسيتها لأولادها"... فماذا قالت؟   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -  
بري طلب مساعدة إيران في قضية "الصدر" و طمأن الى ان التوافق و التنسيق مع نصرالله تام
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-27

ذكرت مصادر سياسية ان رئيس مجلس النواب نبيه برّي ركز في محادثاته مع المسؤولين الإيرانيين الذين التقاهم، على تنقية العلاقات بين إيران وبعض الدول العربية، وضرورة العمل لمواجهة مخطط الفتنة في المنطقة و لبنان.

و عرض بري كذلك «المسار الذي أوصل إلى المؤامرة التي تحاك اليوم عبر خيوط الفتنة والتفتيت»، منبّهاً إلى «مخاطر الشرخ العمودي الحاصل في لبنان». وأضاف: «اشتغلوا في السابق على الصراع الإسلامي ـ المسيحي، واليوم يشتغلون على إحداث الفتنة المذهبية في الطائفة الإسلامية الواحدة، ويجب أن نواجه هذا المخطط، مع ما يستدعي ذلك من تحرك إيراني».

ونقل عن برّي قوله للمرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية علي خامنئي: "اؤكد لكم انني والسيّد حسن نصر الله على توافق بالنسبة لكل القضايا والتنسيق تام بيننا". 

و ذكرت صحيفة "السفير" ان بري ناقش مع الأمين العام لمجلس الأمن القومي في ايران علي شمخاني قضية تغييب الإمام موسى الصدر «الذي أوجد المقاومة منذ البداية، وهو مؤسسها. وعندما قامت الثورة الليبية دعمناها وتوقعنا أن تساهم في كشف ملابسات هذه القضية، لكن حتى الآن لم نصل إلى نتيجة بعد، ونحن نتمنى الحصول على مساعدتكم في هذا المجال».

 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان