الحسن تناشد المتظاهرين السلميين...اخلوا الساحات   -   هرج ومرج في وسط بيروت وإحراق خيم في ساحة الشهداء   -   مصدر مقرب من الحريري لرويترز: يجب أن يكون واضحا لأي شخص يرشح الحريري غدا أنه سيشكل حكومة خبراء فحسب   -   سعيد: يحاول حزب الله انهاء الثورة ميدانياً.. وسيفشل   -   بالفيديو- قماطي يؤكد حصول اللقاء بين نصرالله وباسيل   -   شينكر: كل مَنْ يموّل "حزب الله" معرّض للعقوبات   -   غادة عون: حبيش "قللي فاتحة كرخانة شو أنا ..." (فيديو)   -   هل يحرج باسيل الجميع ويخرج وتكتله من الحكومة؟   -   مجلس الروم الكاثوليك: لحكومة توحي بالثقة تأخذ خطوات صارمة   -   هل يكون ابتعاد باسيل اتفاق مع "حزب الله"؟   -   باسيل: لا يهمنا أن نشارك بالحكومة في هذه الحالة لأن مصيرها الفشل   -   إليكم سعر صرف الدولار لدى الصرافين اليوم   -  
بري طلب مساعدة إيران في قضية "الصدر" و طمأن الى ان التوافق و التنسيق مع نصرالله تام
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-27

ذكرت مصادر سياسية ان رئيس مجلس النواب نبيه برّي ركز في محادثاته مع المسؤولين الإيرانيين الذين التقاهم، على تنقية العلاقات بين إيران وبعض الدول العربية، وضرورة العمل لمواجهة مخطط الفتنة في المنطقة و لبنان.

و عرض بري كذلك «المسار الذي أوصل إلى المؤامرة التي تحاك اليوم عبر خيوط الفتنة والتفتيت»، منبّهاً إلى «مخاطر الشرخ العمودي الحاصل في لبنان». وأضاف: «اشتغلوا في السابق على الصراع الإسلامي ـ المسيحي، واليوم يشتغلون على إحداث الفتنة المذهبية في الطائفة الإسلامية الواحدة، ويجب أن نواجه هذا المخطط، مع ما يستدعي ذلك من تحرك إيراني».

ونقل عن برّي قوله للمرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية علي خامنئي: "اؤكد لكم انني والسيّد حسن نصر الله على توافق بالنسبة لكل القضايا والتنسيق تام بيننا". 

و ذكرت صحيفة "السفير" ان بري ناقش مع الأمين العام لمجلس الأمن القومي في ايران علي شمخاني قضية تغييب الإمام موسى الصدر «الذي أوجد المقاومة منذ البداية، وهو مؤسسها. وعندما قامت الثورة الليبية دعمناها وتوقعنا أن تساهم في كشف ملابسات هذه القضية، لكن حتى الآن لم نصل إلى نتيجة بعد، ونحن نتمنى الحصول على مساعدتكم في هذا المجال».

 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان