دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   مجلس إدارة العتمة!   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -  
النازحون أمام معاناة مأساوية جديدة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-28

تنتظر النازحين السوريين معاناة مأسوية جديدة في مخيماتهم مع اقتراب فصل الشتاء خصوصا وان أماكن ايوائهم غير مؤهلة للتصدي للأمطار والعواصف، فهم يحاولون تدعيم خيمهم بالخشب والنايلون وجمع الحطب للتدفئة.

لكن السيول والفيضانات التي جرفت الخيم السنة الماضية لا تزال في ذاكرتهم.

في المقابل، كشفت آن ديسمور مديرة شؤون الأونروا في لبنان عن موعد اطلاق المساعدات الشتوية للاجئين الفلسطينيين من سوريا في الخامس من كانون الاول المقبل والتي ستبلغ 5 ملايين دولار مقسمة على مساعدات عينية ومادية.

 

LBC  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 26 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان