عباس ابراهيم: جاهزون لمواجهة أي اعتداء اسرائيلي   -   اليونيفيل تحققت من وجود نفق ثان قرب الحدود اللبنانية   -   جديد قضيّة كارلوس غصن: بعد تمديد احتجازه.. هذا ما فعله!   -   بعد لقاء بعبدا.. من سيكون الوزير السنّي؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول 2018   -   الحريري حضر حفل استقبال اقامه سفير لبنان في لندن   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -   عون عاتب على "حزب الله".. والأخير حذر من باسيل   -   ما حقيقة دخول البطريرك صفير بموت سريري؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -  
القوى الفلسطينية تعمل على معالجة ذيول اشتباك التعمير
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-29

اللواء:
ذكرت مصادر فلسطينية أن الاشتباك الذي وقع ليلاً في تعمير عين الحلوة بين عناصر من "فتح" وأخرى من "جند الشام" اقتصرت خسائره على تضرر عدد من السيارات والمحال التجارية.
وعلمت صحيفة "اللواء" أن إطلاق النار جرى بين عناصر من "فتح" بقيادة العميد "العرموشي"، وأخرى من "جند الشام" وعلى رأسها هيثم الشعبي، أثناء محاولة دخولهم مخيم عين الحلوة.
وقد عملت القوى الفلسطينية على معالجة ذيول الحادث لمنع تفاقم الأوضاع.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 92 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان