عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   الحريري وصل الى مدريد للقاء نظيره الاسباني   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
راغب علامة لحكام لبنان : ادفنوا انفسكم لو كان عندكم ذرة شرف, لقد دمرتم البلد ومستقبل الشعب
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-29

بعد فوز دبي بتنظيم معرض أكسبو 2020، اطلق الفنان اللبناني راغب علامة سلسلة من التعليقات بدأها بالمباركة لدبي، من ثم شن هجوماً كبيراً على حكام لبنان.

علامة كتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي التالي: "هنيئاً لهذا الرجل الكبير حاكم دبي لحصول دبي على اكسبو 2020، هذا الحاكم بيسوى مليون حاكم هنيئاً لشعب الإمارات. الف مبروك".

"يا حكّام لبنان العباقرة شوفوا حاكم دبي شو عميعمل لبلده، وشوفوا انتوا كيف دمّرتوا البلد ومستقبل الشعب. والله والله لازم تخجلوا من انفسكم! والله".

"يا حكّام لبنان. اذا كان عندكم ذرّة شرف لازم تدفنوا حالكم بالحياة. لأن التاريخ سيلعنكم عاجلاً ام آجلا "..

"يا شعب لبنان المسكين. شوفوا الناس وين صاروا وشوفوا اللي عم تنتخبوهم أخذونا لوين، انا اعلنها علناً زعيمي هو سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم".

 

صدى بيروت

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 92 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان