جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -  
الإجتماعي يُعادل الراسينغ في افتتاح المرحلة الثامنة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-29
سقط فريق الراسينغ في فخ التعادل الايجابي امام ضيفه الاجتماعي طرابلس بهدف واحد لكلّ منهما في اللقاء الذي جمعهما بعد ظهر أمس على ملعب الصفاء في افتتاح المرحلة الثامنة لبطولة لبنان لكرة القدم.

تُتابع المرحلة ظهر اليوم بمباراتين فيلتقي العهد الوصيف مع المبرة صاحب القاع على ملعب الاول الساعة (14.15)، فيما يلعب الصفاء المتصدر مع فريق طرابلس العاشر على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية الساعة (15.30)، وتختتم المرحلة غداً الاحد بثلاث مباريات، فيستضيف التضامن صور وصيف القاع الأنصار الرابع على ملعب صور البلدي (14.15)، والاخاء الاهلي الثامن السلام زغرتا التاسع على ملعب الصفاء (14.15)، على أن يلتقي النجمة الخامس مع الساحل الثالث في لقاء قمة على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا (15.30).

الراسينغ - الاجتماعي (1-1)

أضاع الراسينغ فوزاً كان في متناوله من خلال الفرص الكثيرة التي اهدرها مهاجموه خصوصاً في الشوط الاول، حيث إنهم لم يحسنوا استغلالها كما يجب نتيجة التسرّع وسوء التسديد على المرمى، كما انّ المدرب التشيكي ليبور بالا إرتكب خطأ فادحاً بإجراء تبديل غير مناسب في خط الهجوم في الربع الساعة الاخيرة من عمر المبارة حين أخرج عدنان ملحم ولاسينا سورو وسيرج سعيد الذين الذين كانوا مصدر اقلاق راحة لمدافعي الفريق الشمالي، أملاً في التقدم من جديد ولكنّ محاولاته لم تجدِ نفعاً.

هذا، وافتتح عدنان ملحم التسجيل للراسينغ في الدقيقة 20 بكرة إلى قلب المرمى المشرّع، مستثمراً أمامية من الإيفواري لاسينا سورو بعد خطأ دفاعي من اللاعب أحمد القرحاني الذي فشل في قطع الكرة بطريقة مناسبة، وهو الهدف الخامس لملحم في الدوري، وفي الشوط الثاني كان الإجتماعي أفضل وأخطر على المرمى الابيض، وتمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 70، عبر الغاني نيكولاس كوفي بكرة رأسية إثر عرضية متقنة من محمد عبيد، وهو الهدف السادس لكوفي، وبه انفرد بصدارة ترتيب الهدافين. وهو التعادل الاول للراسينغ في الدوري حيث رفع رصيده الى 13 نقطة، مقابل تسع نقاط للفريق الشمالي.

مثل الراسينغ: الحارس علي الحارس، واللاعبون محمد مطر، علي بلوط، حسن قليط، علي حمية، طارق حلوم، أدييل بريشيوس، ديريك إيبي، سيرج سعيد (أحمد طراد)، عدنان ملحم (بول رستم)، لاسينا سورو (حسن خاتون).

مثل الاجتماعي طرابلس: الحارس احمد القرحاني، واللاعبون مروان حمزة، محمود الدهن، محمود حبلص، وسام الرفاعي، محمد عبيد، مصطفى القصعة (سمير الأيي)، مصطفى الخطيب، فرانك بواتينغ، نيكولاس كوفي وعمر ياسين (محمد غنام).

الحكام: قاد المباراة الحكم حسين أبو يحيى وعاونه حكما التماس حسن فحص ومحمد رمال والحكم الرابع علي منصور.

 

جريدة الجمهورية
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان