انفجار بيروت يزيد الضغط على "حزب الله".. هل يتأثر نفوذه؟   -   على اللبنانيين أن يشدّوا الأحزمة.. كل المفاجآت واردة حتى تشرين!   -   قيومجيان: المطلوب التحرر من هيمنة "حزب الله" على البلد   -   نسناس يحذر: مقبلون على مرحلة انتقال اكبر لكورونا   -   بعد أخبار عن إطلاقها الرصاص المطاطي على المتظاهرين… قوى الأمن توضح   -   هل تبلغ ماكرون من بري رفضه اسم نواف سلام لرئاسة الحكومة؟   -   هيل في بيروت الخميس… "لبنان 24" يكشف "جدول أعماله"!   -   آخر "ندبة" لحسان دياب.. ما خلّونا نشتغل!   -   مؤتمر تأسيسي مقابل سلاح "حزب الله"؟   -   "موقف كبير" مُرتقَب... "الاستقالة الجماعية" على "النار"؟!   -   "حزب الله" لن يضحّي برئيس الجمهورية   -   نواب الكتائب يتقدمون باستقالاتهم الخطية   -  
ميقاتي من البلمند: موضوع المطرانين ياخذ مجراه الطبيعي ونقدم الغطاء للاجهزة الامنية في طرابلس
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-30

استقبل بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الارثوذكس يوحنا العاشر يازجي الرئيس نجيب ميقاتي، في دير سيدة البلمند.

بداية، رحب اليازجي بميقاتي وثمن الجهود التي يقوم بها في كافة المجالات.

ثم تحدث ميقاتي فقال: "في لبنان نعتز بهذه الطائفة الكريمة، استعرضنا بعض الامور الداخلية اللبنانية وبخاصة ما يتعلق بالعلاقة بين اللبنانيين، وتطرقنا الى موضوع المطرانين، وهذا الموضوع بحثناه مع المسؤولين في قطر وهو ياخذ مجراه الطبيعي وان شاء الله ستاخذ الامور مجراها."

واضاف ميقاتي: "اما بالنسبة الى الاحداث في طرابلس، نحاول العمل الوعود والكلام يترجمان بالكلام، وهناك اجراءات نامل في ان تاخذ مجراها. حوادث اطلاق النار مدانة وكل الفئات ترفض هذا العمل، لم نتقاعس عن القيام باي عمل. علي عيد متهم بالتفجير وصدرت بحقه مذكرة بحث وتحري، يجب ان تقوم الاجهزة القضائية بدورها كي لا نسمح لاحد بالثار لنفسه، وكل الغطاء للاجهزة الامنية للقيام بدورها."

 

الوكالة الوطنية  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان