اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
من الحفلات إلى المجوهرات...مايا دياب وهيفا وهبي وجهان لعملة واحدة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-30

لا شكّ أن النجمتين اللبنانيتين، هيفا وهبي ومايا دياب، تُعتبران في الوقت الراهن من أيقونات الموضة والجمال في العالم العربي، ومن الفنّانات اللواتي لديهن الكثير من المتابعين والمعجبين، ما يدفع أي صاحب شركة واستثمار للتعامل معهما للترويج لمنتجاته وكسب المزيد من الأرباح.

وهذا حال مجوهرات Zoughaib التي تُعدُّ هيفا وجهها الإعلاني وصوّرت لهم عدّة إعلانات تروّج لتصاميم مختلفة من مجموعة Stars، وحال مجوهرات Voyageur التي أعلنت أخيرًا عن تعيين مايا سفيرة لها ووجهًا إعلانيًا لمجوهراتها ومن المتوقّع الكشف عن الإعلان الجديد الخاصّ بالعلامة قريبًا.

ومن خلال الصور التي نشرت للنجمتين، تبرز الإثنتان مميّزتان كلّ على طريقتها، ومتألّقتان بأسلوبهما، وتشعّان كما المجوهرات التي ترتديانها.

لكن اللافت في الموضوع، هو ما تردّد خلال الصيف الماضي عن عدم حصول هيفا على جائزة في الموريكس دور بسبب عدم تخليها عن مجوهرات Zoughaib لصالح مجوهرات Voyageur لصاحبها بشير سركيس التي رعت الحفل، في مقابل حصول مايا على جائزة عن أغنيتها المصوّرة "شكلك ما بتعرف" ذهبت للمخرج سعيد الماروق، مع العلم أن الإثنتين ربطتهما صداقة مع وطيدة مع صاحب الدار وكانتا متواجدتين في حفل زفاف شقيقه مروان سركيس الذي أقيم عام 2012.

إلى ذلك، هناك منافسة من نوع آخر بين هيفا ومايا لجهة سعيهما الدائم لتقديم الاستعراضات الراقصة وتقديم أسلوب الأغنيات نفسه من جهة، وتنافس النجمين عاصي الحلاني وراغب عليهما من خلالهما في حفلات رأس السنة من جهة ثانية، فمنذ عامين نجد أن مايا تغني مع راغب في حفلة رأس السنة وهيفا تغني مع عاصي، وذلك بعدما اعتادت الأخيرة التواجد في حفلات راغب علامة دائمًا قبل وقوع الخلاف بينهما.

فهل تصبح المنافسة بينهما متشعّبة الجبهات بين الفن والحفلات والرقص والمجوهرات، ولكن شريفة خصوصًا أنهما تُعتبران من النجمات الصديقات في الوسط الفني؟ وهل تكونان ساحة لمنافسات الشركات الكبرى؟.

 

موقع الجمهورية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان