فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
معلومات مفيدة عن تقشير الوجه
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-02

من المعروف أن بشرة الوجه أنعم من بشرة الجسم وتتجمع خلايا الجلد عند موتها على سطح الجلد مانعة إياه من أن يتنفس، مما يؤدي إلى ترهل البشرة. ومن أهداف التقشير أو الـ Scrub تحرير الجسم والوجه من الخلايا الميتة عبر تحفيز تجدد الخلايا وتنشيط الدورة الدموية.
وعليك اختيار التركيبات اللطيفة، المصنعة من:
- نواة الفواكه،
- الطين،
- بذور الجوجوبا،
- مسحوق السيليكا (نباتي) السيترين (معدني).
مبدأ التقشير سهل، يكفي أن تضعي كمية صغيرة من مستحضر التقشير في كف اليد على بشرة نظيفة وجافة لتقومي بعدها بتدليك بشرتك في حركات دائرية خفيفة.
ننصحك بأن تبدأي من الداخل إلى الخارج عند تقشير الوجه نزولاً إلى العنق والصدر، ثم فوّحي بماء فاتر بواسطة كف الاستحمام أو قطعة قطن كبيرة.
إذا كانت بشرتك عادية، استعملي المقشر مرة في الأسبوع وإذا كانت بشرتك جافة أو حساسة، استعمليه مرة كل أسبوعين. أما إذا كانت بشرتك دهنية فاستعملي المقشر مرتين في الأسبوع. وتجنبي التعرض لأشعة الشمس بعد التقشير حيث تكون البشرة حساسة جداً.
أما االبيلينغ peeling، فهو يعمل على إزالة الخلايا الميتة عن سطح البشرة ولكن بشكل أعمق. ويفضل أن يقوم به أختصاصي في الجلد.

 

النهار 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 48 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان