"القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   الجبير يكشف تفاصيل جديدة: ولي العهد لم يكن على علم بمقتل خاشقجي!   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -   باسيل: نتمنى ان تضع الحكومة الجديدة في اولوياتها تنفيذ بنود قانون الانتخاب   -  
معلومات مفيدة عن تقشير الوجه
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-02

من المعروف أن بشرة الوجه أنعم من بشرة الجسم وتتجمع خلايا الجلد عند موتها على سطح الجلد مانعة إياه من أن يتنفس، مما يؤدي إلى ترهل البشرة. ومن أهداف التقشير أو الـ Scrub تحرير الجسم والوجه من الخلايا الميتة عبر تحفيز تجدد الخلايا وتنشيط الدورة الدموية.
وعليك اختيار التركيبات اللطيفة، المصنعة من:
- نواة الفواكه،
- الطين،
- بذور الجوجوبا،
- مسحوق السيليكا (نباتي) السيترين (معدني).
مبدأ التقشير سهل، يكفي أن تضعي كمية صغيرة من مستحضر التقشير في كف اليد على بشرة نظيفة وجافة لتقومي بعدها بتدليك بشرتك في حركات دائرية خفيفة.
ننصحك بأن تبدأي من الداخل إلى الخارج عند تقشير الوجه نزولاً إلى العنق والصدر، ثم فوّحي بماء فاتر بواسطة كف الاستحمام أو قطعة قطن كبيرة.
إذا كانت بشرتك عادية، استعملي المقشر مرة في الأسبوع وإذا كانت بشرتك جافة أو حساسة، استعمليه مرة كل أسبوعين. أما إذا كانت بشرتك دهنية فاستعملي المقشر مرتين في الأسبوع. وتجنبي التعرض لأشعة الشمس بعد التقشير حيث تكون البشرة حساسة جداً.
أما االبيلينغ peeling، فهو يعمل على إزالة الخلايا الميتة عن سطح البشرة ولكن بشكل أعمق. ويفضل أن يقوم به أختصاصي في الجلد.

 

النهار 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان