الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -   الحريري: اذا اصرّ الآخرون على عودة العلاقات مع سوريا "ساعتها لن تتشكل الحكومة"   -   حماده: العقدة الوحيدة امام التأليف سورية   -   بالأسماء: هؤلاء هم الوزراء الشيعة الجدد...   -  
د. ناصر حمود: لتجنيب صيدا اية خضات امنية وعدم نقل التوتر اليها تحت اي عنوان
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-03

في اطار تواصله مع القيادات الأمنية والعسكرية في منطقة صيدا قام وفد من منسقية تيار المستقبل في الجنوب بزيارة عدد من المسؤولين الأمنيين في سراي صيدا الحكومي .

وضم الوفد الذي تقدمه منسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود "عضوي مكتب المنسقية رمزي مرجان وكرم سكافي " ومسؤول العلاقات العامة سامر السن .

والتقى الوفد بداية المدير الاقليمي لمديرية امن الدولة في الجنوب العميد طارق عويدات في زيارة وداعية له لمناسبة قرب انتهاء مهامه ، وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع الأمنية في المدينة ومنطقتها.

ثم زار الوفد مدير مكتب مخابرات الجيش اللبناني في صيدا العقيد ممدوح صعب حيث جرى استعراض  الوضع الأمني والمستجدات .

بعد ذلك التقى الوفد المدير الاقليمي للأمن العام في الجنوب المقدم محمد طليس ورئيس مركز صيدا النقيب عبدو الحاج ، كما زار الوفد شعبة معلومات الجنوب في الأمن العام والتقى الملازم اول زياد الأسطة .. واختتمت الجولة بلقاء مع رئيس مكتب صيدا في فرع المعلومات النقيب فؤاد رمضان .

د. حمود

واشار منسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود اثر الجولة الى انها تأتي في سياق طبيعي من التواصل الذي "نحرص عليه مع كافة قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية في الجنوب بما تمثل من حضور للدولة وضمانة للإستقرار الذي ينشده كل مواطن في هذه المنطقة ، حيث اثنينا على جهودهم في حفظ الأمن في المدينة ".

واضاف : وكانت اللقاءات ايضا مناسبة للتداول في المستجدات الأمنية على الصعيد الوطني وفي منطقة صيدا، واكدنا على اهمية تجنيب المدينة اية خضات امنية وعدم اعطاء الفرصة لمن يريد نقل التوتر اليها تحت اي عنوان ومن اي باب كان، خاصة في ظل ما يجري من احداث مؤسفة في طرابلس وما رأيناه مؤخرا من احداث في مخيم عين الحلوة نأمل ان تكون قد انتهت ، وما نراه كذلك كل يوم من محاولات لتسليط الضوء الإعلامي على المخيم من الزاوية الأمنية ومن خلال محاولة ربطه بملفات امنية واقليمية كبرى. لكننا على ثقة من وعي مختلف القوى الفلسطينية الوطينة والإسلامية في المخيم لهذا الأمر ونثمن جهودهم في المسارعة الى تطويق اي اشكال او حادث أمني في المخيم كما راينا مؤخرا. 

الصور المتعلّقة بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 95 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان