أوساط ديبلوماسية: مصلحة لبنان البقاء في الحضن العربي   -   تسديد المستحقات في موعدها سيفاقم الأزمة المالية   -   جريح في اشكال امام مدخل مطار بيروت   -   بالأسماء.. دياب يقرر تشكيل لجنة إعداد خطة النهوض   -   تعرّض متظاهر للصدم على تقاطع برج الغزال (فيديو)   -   هذه الدول سنتضم الى الاتحاد الاوروبي..   -   العنب يحارب الشيخوخة.. اليكم السّر   -   الجميل: نحذر من عملية فساد كبيرة في ملف اليوروبوند   -   وقت لبنان ينفذ ... السفير البريطاني: على الحكومة أن تنفذ خطتها   -   الوضع "مُكهرب" بين بستاني وخليل.. والأخير يقول: سيكون لنا رد مطول   -   أبو الغيظ: الفلسطينيون لم يُهزموا ولن يستسلموا   -   من لا يريد الكهرباء هو الساعي لخصخصتها ... هذا ما كشفته بستاني   -  
الحريري عرضت مع الدبوس مشروع متحف صيدا ومع السعودي والمخاتير شؤون المدينة والنازحين
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-05
من صيدا إلى العالم

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون الممثل المقيم للصندوق الكويتي للتنمية الإقتصادية العربية المهندس نواف الدبوس . وجرى خلال اللقاء عرض لبعض المشاريع التي يمولها الصندوق لا سيما مشروع المتحف التاريخي لمدينة صيدا في موقع الفرير الأثري والمراحل التي قطعها العمل في هذا المشروع . وقدم الدبوس الى الحريري درعا تذكارية من التراث الكويتي عربون تقدير وتكريم لها . وشكرت الحريري لدولة الكويت وقوفها الدائم الى جانب لبنان ومبادراتها الأخوية في العديد من المجالات تجاه اللبنانيين وتجاه مدينة صيدا.

وقال الدبوس اثر اللقاء : كما تعودنا من السيدة بهية الحريري دائما تتابع المشاريع التي تهم منطقة صيدا ولبنان بشكل عام، وهناك مشروعان نتابعهما مع الأخت بهية بالنسبة لمتحف صيدا التاريخي الاثري لجهة متابعة تنفيذه واجراءاته، ومتابعة مشروع المركز الانمائي الرياضي في منطقة المنية حيث وضعناها في الصورة اين وصلنا في هذه المشاريع. ونحن نشكر السيدة الحريري على متابعتها الحثيثة لهذا المشروع ونحن دائما على تواصل معها لإطلاعها اين وصلنا بالنسبة للمشاريع والتنسيق كذلك بالنسبة للمشاريع المستقبلية .

والتقت النائب الحريري رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي حيث كان عرض لمجمل القضايا التي تهم المدينة على المستويات الحياتية والخدماتية والانمائية .

وكانت الحريري استقبلت وفدا من مخاتير صيدا يتقدمهم رئيس الرابطة ابراهيم عنتر بحضور مأمور نفوس صيدا جورج سعد ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ، حيث جرى التداول في بعض القضايا التي تخص تسجيل معاملات النازحين السوريين ، وشؤون تتصل بعمل المخاتير .

الصور المتعلّقة بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 81 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان