تيمور جنبلاط بعد لقائه الحريري: "3 وزراء دروز يعني 3"   -   تركيا تشكر الشعب اللبناني لتضامنه معها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   الحريري استقبل تيمور جنبلاط وأبو فاعور   -   أتلتيكو مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبية على حساب ريال مدريد   -   تركيا تتحدى أميركا... وترفع الرسوم على واردات أميركية بنسبة وصلت الى 140 بالمئة   -   برشلونة يحرز كأس جوان غامبر بثلاثية في بوكا جونيورز   -   عقدة جديدة تتربع على عرش العقد الحكومية   -   ميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس أبطال أوروبا إلى "كامب نو"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -  
سابيلا يتمنّى مجموعة "غير معقّدة" للمنتخب الأرجنتيني
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-05
 

أعرب أليخاندرو سابيلا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، عن أمله في أن يقع فريقه "بمجموعة غير معقّدة" في الدور الأوّل (دور المجموعات) بنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ورغم هذا، قال سابيلا إن فريقه "سيبذل قصارى جهده" بغضّ النظر عن قوّة منافسيه في المجموعة لأن "مَن يريد التتويج باللقب عليه أن يتغلّب على  الجميع".

وأضاف، في مقابلة مع صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية، "في الدور الأوّل للبطولة، نتمنّى ألا نقع في مجموعة معقّدة. ولكن، كما أقول دائماً:  التحدّيات هي التعامل مع أيّ منافس وأن نقدّم أفضل ما بوسعنا".

وأكّد سابيلا: "لسنا أعلى أو أقل من أيّ منافس آخر. لأنه لا يمكن تقديم مبررات أو أعذار في بطولات كأس العالم. حتى تتوّج بطلاً، يجب أن تستطيع  التغلّب على الجميع".

واعترف سابيلا بأن القلق يساوره من الإصابات خاصة فيما يخصّ اللاعب ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني وقائد المنتخب الأرجنتيني.

وقال سابيلا: "كمدرّب، أتمنّى أن يكون في صفوف فريقي أفضل العناصر المتاحة"، مشيراً إلى أن حالة ميسي المعنوية جيدة وأنه ينفذ برنامجه العلاجي والتأهيلي بشكل جيد" بعد الإصابة العضلية التي تعرّض لها في العاشر من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

 
المصدر:
د ب أ
 
 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان