باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
المفتي الجوزو : ذاكرة نصر الله ان ضعيفة و هو يزرع العداوة و الكراهية بين الناس
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-08

راى مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو "ان مشكلتنا مع حسن نصر الله ان ذاكرته ضعيفة، وانه ينسى أهل الخير والعطاء وفي طليعتهم الرئيس رفيق الحريري الذي ربط الجنوب بطريق دولي وأغدق العطاء فشق الطرقات وكرم أهل الجنوب، بما أحاط به الجنوب من خير عميم ومشروعات حديثة". 

وقال في تصريح: "كل ما تقوم به ايران من عدوان صارخ على الامة العربية وفي سوريا بخاصة لا يدينه حزب الله بل يدين السعودية التي لم تفكر يوما بإنشاء حزب إرهابي عدواني مذهبي وتسلحه بأحدث الاسلحة كما فعلت ايران. والآن تحاول ايران ان تصلح ما أفسده الدهر وتعيد المياه الى مجاريها الطبيعية ولكن حسن نصر الله يوجه اتهامه الى السعودية، ليعطل اي صلح بين الدولتين العربية والفارسية".

تابع: "ان نصرالله يصعب عليه ان يرى نوعا من التقارب بين ايران والسعودية فسارع الى توزيع الاتهامات يمنة ويسرة ليحقق رغبته في زرع العداوة والكراهية بين الناس.
هذه طبيعته التي لا يستطيع التخلي عنها، وهذا منهجه في لبنان وخارج لبنان، وهذه مأساة لبنان اليوم ان رجلا كحسن نصر الله يقود مجموعة مسلحة هدفها التدمير والتخريب والقتل ليس في لبنان فحسب بل في شتى أنحاء العالم العربي. انه يريد تدمير علاقاتنا في لبنان مع أشرف دولة وقفت الى جانب لبنان وساعدت لبنان واستقبلت على أرضها مئات الآلاف من أبنائه".

وختم الجوزو متوجها الى نصرالله: "الى اين تأخذ لبنان وقد أغرقته في وحول الأحقاد في سوريا وفي العراق وفي البحرين وفي السعودية والكويت ودول الخليج جميعا". 

 

صدى بيروت

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 84 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان