انفجار بيروت يزيد الضغط على "حزب الله".. هل يتأثر نفوذه؟   -   على اللبنانيين أن يشدّوا الأحزمة.. كل المفاجآت واردة حتى تشرين!   -   قيومجيان: المطلوب التحرر من هيمنة "حزب الله" على البلد   -   نسناس يحذر: مقبلون على مرحلة انتقال اكبر لكورونا   -   بعد أخبار عن إطلاقها الرصاص المطاطي على المتظاهرين… قوى الأمن توضح   -   هل تبلغ ماكرون من بري رفضه اسم نواف سلام لرئاسة الحكومة؟   -   هيل في بيروت الخميس… "لبنان 24" يكشف "جدول أعماله"!   -   آخر "ندبة" لحسان دياب.. ما خلّونا نشتغل!   -   مؤتمر تأسيسي مقابل سلاح "حزب الله"؟   -   "موقف كبير" مُرتقَب... "الاستقالة الجماعية" على "النار"؟!   -   "حزب الله" لن يضحّي برئيس الجمهورية   -   نواب الكتائب يتقدمون باستقالاتهم الخطية   -  
أبو عرب: لا علاقة لعين الحلوة بالانتحاريين
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-10

المستقبل:
نفى قائد الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي أبو عرب، أن "يكون لمخيم عين الحلوة أو لأي شخص فيه أي علاقة بتفجير السفارة الإيرانية أو أي من التفجيرات التي حصلت في الشمال أو في الضاحية".
وقال أبو عرب رداً ما أثير عن علاقة لشيخ من المخيم بالانتحاريين اللذين نفذا تفجيري السفارة الإيرانية: "إن أهالي المخيم ليس فيهم أي إنسان له علاقة بأي انتحاري ولا بأي تفجير، وهذا الاتهام يأتي في سياق الاستهداف الدائم لمخيم عين الحلوة لجره إلى أمور نحن بغنى عنها". وأكد أن "المخيم مستهدف من قبل أناس كثر بهدف جره إلى أمور نحن بغنى عنها، وإن أهالي المخيم ليس فيهم أي إنسان له علاقة بانتحاريي أو بتفجيري السفارة الإيرانية أو في أي تفجير حصل إن كان في طرابلس أو في الرويس".
أضاف: "نحن لدينا قوى إسلامية وقوى تحالف وفصائل تحافظ على أمن المخيم ، ونحن دائماً نحافظ على أمن واستقرار الجوار كما الجوار يحافظ على أمن واستقرار مخيمنا، ونحن صمام أمان لأهلنا وشعبنا في الجوار كما أننا صمام أمان لأهلنا وشعبنا في مخيم عين الحلوة ونحن ضد أي فتنة إن كان من هنا أو هناك".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان