تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   إقفال مصنع غير مرخص للحلويات في البوشرية... لهذه الأسباب   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -   سعد الحريري "مفتاح الاستقرار الداخلي والدعم الخارجي"   -  
السعودي اليوم الأول من ألكسا مر على خير في صيدا وفرق البلدية مستنفرة 24/24 في خدمة أهلنا
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-11

بلدية صيدا – المكتب الإعلامي

ترأس رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي إجتماعا للجنة الطوارىء  خصص لبحث الخطوات والإستعدادات التي إتخذتها البلدية من أجل مواجهة العاصفة ألكسا وتداعياتها .

السعودي أعلن أن اليوم الأول من العاصفة ألكسا مر على خير في مدينة صيدا ، وأن دوريات فرق الطوارىء وورش  البلدية جابت الشوارع وتفقدت مصارف المياه والمجاري منذ وصول العاصفة ليل أمس وهطول الأمطار الغزيرة.

وأكد بأن فرق وإدارات البلدية المختصة وشرطة البلدية وسرية الإطفاء هي في حالة إستنفار 24/24 من أجل خدمة أهلنا والتدخل في حالات الطوارىء، حيث تم تعزيزها بتجهيزات إضافية للتعامل مع العاصفة  وتداعياتها.

وعممت البلدية ارقام الهاتف للإبلاغ عن الحالات الطارئة كالتالي:

(طوارىء البلدية:  751400-/07 )  ـ- (شرطة البلدية : 751300/07)

(فوج الإطفاء 175  ـ  751599 /07 )  ـ  (الدفاع المدني 125)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان