أمير قطر يتغيب عن قمة مجلس التعاون الخليجي في الرياض   -   الحريري متمسك بحكومة اختصاصيين!   -   معوض : أستهجن الكلام الذي قرأناه اليوم نقلا عن مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني   -   إصابة عدد من العسكريين أمام منزل كرامي وتوقيف عدد من مفتعلي الشغب   -   صورة تنال إعجاباً كبيراً في ظلّ الفيضانات والسيول.. ما هي؟   -   سامي الجميل: لحزب الله مصلحة في عودة الرئيس الحريري الى الحكومة   -   كرامي : مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -   السيول تجتاح طريق المطار ومنطقة صبرا والجميزة (فيديو)   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 8 كانون الاول 2019   -   الحراك في بلدات عكارية: إضراب غداً وللتظاهر أمام القصر الجمهوري   -   وسط احتجاجات الشارع.. قصر بعبدا يعلن تأجيل الإستشارات النيابية مدة أسبوع   -  
السعودي اليوم الأول من ألكسا مر على خير في صيدا وفرق البلدية مستنفرة 24/24 في خدمة أهلنا
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-11

بلدية صيدا – المكتب الإعلامي

ترأس رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي إجتماعا للجنة الطوارىء  خصص لبحث الخطوات والإستعدادات التي إتخذتها البلدية من أجل مواجهة العاصفة ألكسا وتداعياتها .

السعودي أعلن أن اليوم الأول من العاصفة ألكسا مر على خير في مدينة صيدا ، وأن دوريات فرق الطوارىء وورش  البلدية جابت الشوارع وتفقدت مصارف المياه والمجاري منذ وصول العاصفة ليل أمس وهطول الأمطار الغزيرة.

وأكد بأن فرق وإدارات البلدية المختصة وشرطة البلدية وسرية الإطفاء هي في حالة إستنفار 24/24 من أجل خدمة أهلنا والتدخل في حالات الطوارىء، حيث تم تعزيزها بتجهيزات إضافية للتعامل مع العاصفة  وتداعياتها.

وعممت البلدية ارقام الهاتف للإبلاغ عن الحالات الطارئة كالتالي:

(طوارىء البلدية:  751400-/07 )  ـ- (شرطة البلدية : 751300/07)

(فوج الإطفاء 175  ـ  751599 /07 )  ـ  (الدفاع المدني 125)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان