اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
نامت الأم فمات ابنها الأول وشلّ الثاني
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-12

إهمال الأم لأطفالها لا يغتفر وتحديدًا إن تسبب لهم بأذى؛ وقد أدى النوم العميق لأم بريطانية إلى وفاة أحد طفليها التوأم وإصابة الآخر بتلف دماغي، والسبب في ذلك بعد أن حاول شقيقهما البالغ من العمر 3 سنوات فقط تنظيفهما في حوض الاستحمام في الوقت الذي كانت الأم تغط في نوم عميق وهي مخمورة.

وأوضحت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية أنّ الطفل أراد تقليد والدته، وملأ حوض الاستحمام بالماء البارد، ثم وضع فيه شقيقيه بعد أن نزع عنهما ثيابهما لكنه لم يستطع السيطرة عليهما، وانتهى بهما الحال غارقين في الحوض.

فما كان من الأم إلا أن سارعت بالاتصال بالشرطة بعد أن استيقظت ووجدت التوأمين في حوض الاستحمام فاقدين للوعي. 

ونُقل الطفلان إلى مستشفى غربي مدينة دربي حيث فارق أحدهما الحياة على الفور فيما تم إنقاذ الآخر الذي تبين لاحقاً إصابته بتلف دماغي سيبقيه مشلولاً طوال حياته.

وقد أحيلت الأم إلى المحكمة بتهمة الإهمال، وحكم عليها القاضي بالسجن مدة سنة كاملة مع وقف التنفيذ بعد أن ثبت تناولها لكميات كبيرة من الكحول.

 

سيدتي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان