الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 23-09-2018   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   تشريع يتخطى الضرورة.. بالتوافق   -   جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)   -   كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
طفلان سوريان يموتان بردا !
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-12

اكد مسؤول في المكتب الاعلامي للائتلاف سونر احمد وفاة الطفل حسين طويل، وهو طفل في شهره السادس امس نتيجة البرد في مدينة حلب في شمال سوريا التي تساقط فيها الثلج خلال الساعات الماضية، لافتا الى وفاة طفل آخر في مدينة الرستن الواقعة في محافظة حمص في وسط البلاد، من دون ان يتمكن من اعطاء تفاصيل اضافية.

وبث ناشطون شريط فيديو يظهر جثة طفل بدت ذراعاه مرفوعتين في الهواء، مجلدتين على الارجح، وقال المصدر تعليقا على صور الطفل الملفوف ببطانية "الاطفال يموتون بردا في الرستن".

وتشهد سوريا ولبنان والاردن عاصفة ثلجية منذ امس الثلاثاء تدنت فيها درجات الحرارة في بعض المناطق الى ما دون الصفر.

واذا كانت مثل هذه العاصفة امرا عاديا في مثل هذا الفصل، بحسب الارصاد الجوية، الا ان تداعياتها اكثر قسوة من السنوات العادية بسبب غياب الحماية والمأوى المناسب لمئات الاف السوريين المتضررين بسبب حرب مدمرة مستمرة في بلادهم منذ حوالى 3 سنوات.

 

AFP  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 79 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان