اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
هيفا الليلة رئيسة لجنة The winner is
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-12
بعد ثلاثة أشهر على انطلاقته، يفتتح برنامج «The Winner Is» الليلة أولى حلقات مرحلته النهائية، التي تحلّ فيها النجمة اللبنانية هيفا وهبي رئيسةً على لجنة التحكيم التي ستختار المشتركين المؤهّلين للفوز بجائزة البرنامج الكبرى، وقيمتها نصف مليون دولار.

بعد ثلاثة أشهر قضاها متابعو برنامج المسابقات الأضخم والأكثر تشويقاً في الوطن العربي، وهم يشاهدون منافسات حماسية وحكايات إنسانية ومواقف لا تنسى وانسحابات ذكية وخسارات غير متوقعة، تنطلق الليلة المرحلة الثانية من هذا البرنامج، والتي تتألف من حلقتين، يتنافس في كلّ حلقة منها 8 متسابقين، هم الفائزون الـ 12 في حلقات المرحلة الأولى بالإضافة إلى 4 متسابقين سيُعيدهم تصويت الجمهور الى البرنامج.

أمّا مفاجأة الحلقة فستكون بترَؤس النجمة اللبنانية هيفا وهبي للجنة التحكيم المؤلفة من 100 خبير ومُختصّ في الموسيقى. والمعروف عن هيفا أنها لا تحلّ ضيفة على أيّ برنامج إلّا وتعطيه شيئاً متميزاً، لهذا ينتظر جمهورها ومتابعوها على وسائل التواصل الاجتماعي هذه الحلقة ليشاهدوا نجمتهم رئيسة للجنة التحكيم.

أمّا متسابقو الحلقة، فهم:

- جورج صدقة من لبنان والذي فاز في حلقة شيرين عبد الوهاب ونالَ 100 صوت من اللجنة في أوّل ظهور له، وهَدفه مِن ربح الجائزة هو معالجة والده المريض.

- أسماء الجابري من المغرب التي فازت في حلقة كاظم الساهر، وقالت إنها إذا كسبَت مبلغ الجائزة الكبرى فستعوّض والدتها التي قامت بدور الأم والأب معاً بعد طلاق والديها وسَفر الأب، وستسدّد لوالدتها، التي قدّمت الكثير من التضحيات، جميع ديونها وتقوم بزيارة والدها في أميركا.

- رامي بطرس من لبنان الفائز في حلقة أصالة، والذي يريد أن يسدد ديونه ويفتح مشروعه الخاص.

- رحاب عمر من مصر التي فازت في حلقة محمد حماقي وهي مغنية في دار الأوبرا، وهدفها من الربح تأسيس ملجأ للحيوانات.

- عبد المجيد ابراهيم من السعودية الذي فاز في حلقة نوال الكويتية، ويريد أن يثبت لوالده موهبته، خصوصاً أنه لا يشجعه على احتراف الفن.

- عماد كمال من مصر الذي فاز بحلقة الشاب خالد وهو ملحن مصري، ويعتبر مشاركته في البرنامج مُتعبة، خصوصاً أنه مريض بالسكري، وهو يشارك من أجل الفوز بالجائزة الكبرى ليفتحَ مركزاً لعلاج مرضى السكري وتعليمهم كيف يتعايشون معه، بالإضافة إلى افتتاح استوديو خاص به.
The Winner Is من تقديم الإعلامية ناديا بساط وإخراج جنان منضور وإنتاج سوني بيكتشرز تلفزيون، يُعرض مساء كل جمعة وبالتزامُن، على: تلفزيون دبي، تلفزيون الحياة وLBCI.

من جهة أخرى، بدأت هيفا عَقد جلسات عمل مكثّفة لإنجاز ألبومها الجديد الذي يَفرضُ عليها تحدياً كبيراً بعد النجاح الذي حققته في آخر ألبوماتها الغنائية «ملكة جمال الكون». ومن المتوقع أن تتعاون فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزّعين. ومن الأغنيات التي يتردّد أنها اختارتها، أغنية بعنوان «وافترقنا»، وأخرى بعنوان «فاتت ليلة»، إضافة إلى «بعد الفراق» و»جَت عيني».

وقد انتهت النجمة الجماهيرية أخيراً من تصوير مشاهدها في فيلم «حلاوة روح»، وهو من إنتاج محمد السبكي، وتأليف علي الجندي، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتحيي هيفا حفلة رأس السنة في الفوروم دو بيروت، إلى جانب فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، والفنان المبدع باسم فغالي، في أمسية استثنائية يتوقّع أن تكون من أنجح حفلات الموسم.

جريدة الجمهورية
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 30 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان