هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   بالاجماع.. وقف اطلاق النار في سوريا لمدة 30 يوماً   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -   فيسك: ماهر الأسد يقود حصار الغوطة شخصياً.. وهذه وجهته التالية   -   زيارة بهية الحريري إلى بري تحوّل مسار المستقبل في صيدا جزين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -  
إنفجار سيارة مفخخة قرب مركز لحزب الله في اللبوة- بعلبك
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-17

سمع دويّ انفجار ضخم قرابة الثالثة من فجر اليوم، 17 كانون الأول 2013، بالقرب من بلدة اللبوة في البقاع الشمالي في منطقة صبوبا بوادي موسى الذي يوصل الى حربتا في بعلبك على بعد حوالى كيلومترين من احد مراكز حزب الله في المنطقة.

وقد هرعت سيارات الاسعاف الى المكان حيث يقع احد المراكز الاساسية لحزب الله.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر امني لبناني ان الانفجار ناتج عن سيارة مفخخة استهدفت مركزاً لحزب الله في بلدة صبوبا شمال مدينة بعلبك في شرق لبنان، مشيرة الى وقوع اصابات لكن لا حصيلة دقيقة عن عدد الضحايا.

ولفت المصدر الى ان عناصر من حزب الله والقوى الامنية فرضوا طوقاً امنياً حول المكان.

 كما افادت "الوكالة الوطنية " ان احد حواجز الحزب اعترض السيارة، الذي كان يراقبها، واطلق النار عليها ما ادى الى انفجارها او تفجيرها من قبل سائقها وقد وقعت اصابات بين المواطنين وشوهدت سيارات الاسعاف تهرع الى المنطقة التي تم تطويقها.

اشارة الى ان الطريق المذكور تسلكه عادة السيارات "المشبوهة" وقد تم سابقا ضبط سيارتين مشبوهتين عليه.

يقال نت

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان