هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
إنفجار سيارة مفخخة قرب مركز لحزب الله في اللبوة- بعلبك
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-17

سمع دويّ انفجار ضخم قرابة الثالثة من فجر اليوم، 17 كانون الأول 2013، بالقرب من بلدة اللبوة في البقاع الشمالي في منطقة صبوبا بوادي موسى الذي يوصل الى حربتا في بعلبك على بعد حوالى كيلومترين من احد مراكز حزب الله في المنطقة.

وقد هرعت سيارات الاسعاف الى المكان حيث يقع احد المراكز الاساسية لحزب الله.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر امني لبناني ان الانفجار ناتج عن سيارة مفخخة استهدفت مركزاً لحزب الله في بلدة صبوبا شمال مدينة بعلبك في شرق لبنان، مشيرة الى وقوع اصابات لكن لا حصيلة دقيقة عن عدد الضحايا.

ولفت المصدر الى ان عناصر من حزب الله والقوى الامنية فرضوا طوقاً امنياً حول المكان.

 كما افادت "الوكالة الوطنية " ان احد حواجز الحزب اعترض السيارة، الذي كان يراقبها، واطلق النار عليها ما ادى الى انفجارها او تفجيرها من قبل سائقها وقد وقعت اصابات بين المواطنين وشوهدت سيارات الاسعاف تهرع الى المنطقة التي تم تطويقها.

اشارة الى ان الطريق المذكور تسلكه عادة السيارات "المشبوهة" وقد تم سابقا ضبط سيارتين مشبوهتين عليه.

يقال نت

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان