هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
نصرالله سيرفع لهجة خطابه المفصلي اليوم الجمعة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-20

نقلت صحيفة "النهار" عن أوساط "حزب الله" قولها إن "السكوت على استمرار تبرير هذه العمليات على الأراضي اللبنانية لم يعد جائزاً، وتالياً فإن الامين العام لـ "حزب الله" السيد حسن نصرالله سيرفع في خطابه الجمعة لهجة خطابه وان يكن جزء منه سيخصص للاحاطة بعملية اغتيال اللقيس واعادة تأكيد اقتناع الحزب بأن اسرائيل تقف خلف اغتياله".

وأضافت "إن الظروف التي يعيشها لبنان مشابهة لتلك التي تلت اغتيال الرئيس رفيق الحريري، بمعنى أن أي كلام لخصوم تيار "المستقبل" كان يصنف في خانة قتلة الحريري واليوم انعكست الصورة ليستعيد الحزب تلك الفترة ويؤكد ان أي تبرير لعمليات التكفيريين يوازي المشاركة فيها".

ووصفت مصادر حزبية لصحيفة "السفير" الخطاب بالمفصلي، يحدد فيه السيد نصرالله الموقف من الاغتيال الذي نفذته اسرائيل ، وكذلك من استهداف المجموعات التكفيرية لحزب الله.

كما يطل على الشأن السياسي ويحدد الموقف مما يحكى عن سيناريوهات حول الحكومة الجديدة والحديث عن حكومة امر واقع خارج معادلة الـ9-9-6، وايضا حول الاستحقاق الرئاسي في ظل رمي خيار التمديد لرئيس الجمهورية على بساط التداول السياسي والاعلامي .

أوردت صحيفة "اللواء" أن كلمة الامين العام لـ "حزب الله" اليوم الجمعة "ستحمّل اسرائيل مسؤولية اغتيال المسؤول في الحزب حسان اللقيـس، وتتناول الموقف الاقليمي والسوري في ضوء الاستعدادات لعقد جنيف 2، الا انها سـتخصص حيزاً لما تصفه اوساط الحزب "بعمليات استهداف الجيش اللبناني".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان