جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -  
نادال يفوز بجائزة "بطل الابطال"
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-20

فاز نجم التنس الاسباني رافائيل نادال المصنّف اولا عالمياً، بجائزة بطل الابطال كأفضل رياضي في عام 2013 التي تقدمها صحيفة "ليكيب" الفرنسية المرموقة في استفتاء يقام على كثير من الابطال في نهاية كل عام.

وتسلم نادال الجائزة من لاعب التنس الفرنسي ريتشارد غاسكيه، ليخلف بذلك العداء الأولمبي الجامايكي أوسين بولت الذي نال اللقب العام الماضي.

وتفوّق الماتادور الإسباني في نسخة هذا العام، على كل من على بولت ونجم كرة القدم الفرنسي فرانك ريبيري، والعداء البريطاني محمد فرح، وبطل سباقات سيارات الفورمولا 1 الألماني سيباستيان فيتل، ولاعب الجودو الفرنسي تيدي رينر.

وانضم نادال الى قائمة المشاهير المتوجين بهذه الجائزة أمثال العداء الجزائري نور الدين مرسلي، والمغربي هشام الجروش، واسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، ولاعب كرة السلة الأميركي الطائر مايكل جوردان، واسطورة الفورمولا 1 الألماني مايكل شوماخر وغيرهم.

 

روسيا اليوم  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان