هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
مايا دياب من ستار أكاديمي "ضربوا بيّ المثل" وتثير موجة من الانتقادات
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-20

حلت النجمة مايا دياب ضيفة البرايم الثالث عشر من بريمات "ستار أكاديمي" التي شارفت على نهايتها. وكما جرت العادة عند كل سهرة أن يطل الضيف 3 مرات على المسرح، أطلت مايا على المسرح لتفتتح السهرة بأغنية "شكلك ما بتعرف" مع رنا لتخلق بشكلها وملابسها وبوقفتها على المسرح سلسلة من التعليقات.

إضافة إلى إجابتها الصادمة (كما العادة) لدى سؤال هيلدا عن نصيحتها للطلاب ليضمنوا استمراريتهم حتى البرايم الأخير، فنصحتهم بالصلاة وبعدم العمل واللجوء إلى الراحة، الأمر الذي أثار مجموعة من الانتقادات. 

دياب التي أطلت في مرورها الثاني لتؤدي "دابو عينيك" إلى جانب جان الذي أخذ الأغنية إلى ملعبه وأضاف إليها بعض العرب الطربية الجميلة، اختارت حصريّاً مسرح "ستار أكاديمي" لإطلاق أغنيتها الجديدة "أيوَه" ضمن استعراض راقص، وبدت فيه بـ LOOK الغجرية معلنة من خلال كلماتها أنها "بنت ضربوا بي المثل" قبل أن تتمنى النجاح للطلاب وتغادر. 

السهرة استضافت أيضاً نجم الراي الجزائري فوديل الذي اجتمع مع سكينة وزينب من المغرب بأغنيتي "عبد القادر" و"Tellement je t’aime"، وأطلّ منفرداً بأغنية "Je veux vivre"، مضفياً جواً من الحماس والفرح على المسرح. فوديل وجّه تحيّة باللهجة اللبنانيّة للجمهور قائلاً: "كيفكم اشتقتلكم"، كما أضاف أن نجاح الفنان يتطلّب الثقة بالنفس، تقديم أغان ناجحة، وأن تقف وراءه إدارة جيّدة.



 

ليالينا 

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 54 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان