عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 11 كانون الاول 2017   -   بالتفاصيل: هذا ما ستتضمنه كلمة الرئيس عون في قمة اسطنبول   -   بري: لن أحضر شخصياً اجتماع الاتحاد البرلماني العربي المخصص للقدس   -   «الدعم الدولي» للبنان يدخله في اختبار جدي ... فكيف سيتصرف الحريري؟   -   القوات: لبنان لن بكون "صندوق بريد" بعد اليوم!   -   "سوريا مصغرة" شمال لبنان... نازحون اشتروا الأرض و75 ألف استقرّوا فيها   -   زيارة الخزعلي تُحرّك السفارات في لبنان.. سطرت التقارير قبل نهاية "الويك اند"!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد 10 كانون الاول 2017   -   هل شملت التسوية الجديدة كل أطراف العقد الحكومي؟   -   هذه الطرق مقطوعة غدا في الضاحية الجنوبية...   -   ريفي: لا نثق بكلام حزب الله عن الالتزام بالنأي بالنفس   -   ماكرون لنتنياهو: نرفض القرار الأميركي   -  
مايا دياب من ستار أكاديمي "ضربوا بيّ المثل" وتثير موجة من الانتقادات
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-20

حلت النجمة مايا دياب ضيفة البرايم الثالث عشر من بريمات "ستار أكاديمي" التي شارفت على نهايتها. وكما جرت العادة عند كل سهرة أن يطل الضيف 3 مرات على المسرح، أطلت مايا على المسرح لتفتتح السهرة بأغنية "شكلك ما بتعرف" مع رنا لتخلق بشكلها وملابسها وبوقفتها على المسرح سلسلة من التعليقات.

إضافة إلى إجابتها الصادمة (كما العادة) لدى سؤال هيلدا عن نصيحتها للطلاب ليضمنوا استمراريتهم حتى البرايم الأخير، فنصحتهم بالصلاة وبعدم العمل واللجوء إلى الراحة، الأمر الذي أثار مجموعة من الانتقادات. 

دياب التي أطلت في مرورها الثاني لتؤدي "دابو عينيك" إلى جانب جان الذي أخذ الأغنية إلى ملعبه وأضاف إليها بعض العرب الطربية الجميلة، اختارت حصريّاً مسرح "ستار أكاديمي" لإطلاق أغنيتها الجديدة "أيوَه" ضمن استعراض راقص، وبدت فيه بـ LOOK الغجرية معلنة من خلال كلماتها أنها "بنت ضربوا بي المثل" قبل أن تتمنى النجاح للطلاب وتغادر. 

السهرة استضافت أيضاً نجم الراي الجزائري فوديل الذي اجتمع مع سكينة وزينب من المغرب بأغنيتي "عبد القادر" و"Tellement je t’aime"، وأطلّ منفرداً بأغنية "Je veux vivre"، مضفياً جواً من الحماس والفرح على المسرح. فوديل وجّه تحيّة باللهجة اللبنانيّة للجمهور قائلاً: "كيفكم اشتقتلكم"، كما أضاف أن نجاح الفنان يتطلّب الثقة بالنفس، تقديم أغان ناجحة، وأن تقف وراءه إدارة جيّدة.



 

ليالينا 

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان