أفيوني: حمى الله المملكة وأدامها زخراً للبنان والعرب   -   في صيدا.. سقط من الطابق السابع وفارق الحياة! (صور)   -   حاصباني: ما وصلنا إليه.. لا تستطيع موازنة انتشاله   -   مفاجأة بدور نادين نسيب نجيم في رمضان 2020.. ستجسد شخصية سوزان الحاج؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -  
"أعيش تجربة مميزة مع مركز سرطان الأطفال" .. "شانتال صليبا " أمنيتي زرع ابتسامة على وجه كل مريض
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-23
خاص-"أبجد نيوز"

من شروط العمل التلفزيوني  الناجح :الرصانة والصوت الإذاعي والطلاقة في الإلقاء، فكيف إذا اجتمعت هذه الصفات في إعلاميّة عُرفت بطلّتها الجميلة وحضورها الآسر؟

“شانتال صليبا أبي خليل”، شابّة كاريزماتيّة نجحت في فرض إسمها بين الإعلاميين المحترفين واستطاعت أن تضع بصمتها المميزة في عالم تقديم نشرات الأخبار.

خيّبت آمال الكثير من المعجبين حين دخلت القفص الزوجي.في المقابل، ربحتها الـ”MTV” وجهاً بشوشاً وشخصيّة هادئة وراقية تعكس صورة هذه الشاشة  المميزة وربحها المشاهدون إنسانة متواضعة على تواصل دائم معهم.

ch1

رسالة شانتال صليبا أبي خليل وتجربتها  المميّزة في عيد الميلاد يحملهما “أبجد نيوز” إلى القرّاء،فقد اعتبرت أن “عيد الميلاد هو ولادة جديدة في كل بيت وهو أمل جديد نعيشه بعد التجارب الصعبة التي مرّت بنا خلال السنة ومع الميلاد الذي هو الأحب والأقرب إلى قلبي كل شيء يتجدّد”.

chantal

 

“إذا الإنسان ما بدو يغيّر معنى العيد، أكيد ما بيتغيّر”

وأضافت شانتال “الميلاد يبقى أوّلاً وأخيراً هو ولادة السيد المسيح وهذا هو المعنى الحقيقي له” مشيرةً إلى أن ” المسيح يولد في قلوبنا ونحن علينا أن نتقبّل معنى ورمزيّة عيد الميلاد كما هو لأنه عيد التسامح والمحبّة في كل زمان ومكان”.من هنا تأكّد شانتال أن معاني العيد لم تتغيّر بين الأمس واليوم “إذا الإنسان ما بدو يغيّر معنى العيد أكيد ما بيتغيّر”.

 

photo 1

“أمنيتي زرع ابتسامة على وجه كل مريض”

شانتال تعيش هذه السنة تجربة مميزة جدّاً لها : فمع بداية هذا الشهر (كانون الأول) بدأت بالتعاون مع مركز يهتم بالأطفال المصابين بالسرطان “فأمنيتي هي زرع إبتسامة على وجه كل مريض وإدخال السعادة إلى قلوبهم الصغيرة. سيكون لي حلقة خاصة بالميلاد على شاشة الـ”mtv” دعماَ للأطفال المصابين بالسرطان في لبنان وسيكون هناك طقوس مسيحيّة قديمة وترانيم ميلادية ومشاهير يشاركوننا الحلقة كما سيروي الأطفال تجاربهم المرّة والحلوة ، أعتقد بأنها ستكون تجربة جميلة جداَ.”

وتعتبر أن شانتال أن سنة 2013 كانت سنة” مميزة جداَ بالنسبة لي ، عشت الكثير من التجارب الجميلة والنجاحات في عملي”

 

أمّا عن مشاريعها المستقبليّة فتبدو شانتال راضية عن ما وصلت إليه اليوم وتقول” حالياَ أقدم نشرات الأخبار في الـ” mtv” وليس من جديد لدي ” ولكن تستطرد “مع أني أتمنى أن يكون لدي تجارب جديدة في المستقبل .”

ch3

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 75 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان