ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
ريبيري واثق من الفوز بالكرة الذهبية
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-23

عاد الفرنسي فرانك ريبيري جناح بايرن ميونيخ الألماني للتأكيد على فرصه القوية في الفوز بالكرة الذهبية في حوار مع جريدة " لوباريزيان " الفرنسية، رغم اعترافه أن تمديد فترة التصويت لم تكن في صالحه .

وأعلن ريبيري: "أنا هادئ تماما، قدمت كل ما استطيع على أرضية الملعب ومن الصعب أن أعطي أكثر."

وأضاف: "أعرف أن تمديد فترة التصويت لم تكن في صالحي، لكن واثق من حظوظي في الفوز بالكرة الذهبية."

وتحدث ريبيري الفائز مؤخرا بلقب أحسن لاعب في مونديال الأندية في المغرب عن الموسم الرائع الذي قدمه رفقة بايرن ميونيخ والفوز بخمسة ألقاب قائلا: "إنها أحسن سنة في تاريخي منذ بداية احترافي كرة القدم، الفوز بخمسة ألقاب في غضون أشهر قليلة رائع و أنا فخور بذلك."

وعن مشواره الدولي، قال: "المشاركة في نهائيات أمم أوروبا 2016 بفرنسا و لعب 100 مقابلة دولية و بعدها سأعتزل اللعب الدولي."

 

eurosport  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان