هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
ريبيري واثق من الفوز بالكرة الذهبية
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-23

عاد الفرنسي فرانك ريبيري جناح بايرن ميونيخ الألماني للتأكيد على فرصه القوية في الفوز بالكرة الذهبية في حوار مع جريدة " لوباريزيان " الفرنسية، رغم اعترافه أن تمديد فترة التصويت لم تكن في صالحه .

وأعلن ريبيري: "أنا هادئ تماما، قدمت كل ما استطيع على أرضية الملعب ومن الصعب أن أعطي أكثر."

وأضاف: "أعرف أن تمديد فترة التصويت لم تكن في صالحي، لكن واثق من حظوظي في الفوز بالكرة الذهبية."

وتحدث ريبيري الفائز مؤخرا بلقب أحسن لاعب في مونديال الأندية في المغرب عن الموسم الرائع الذي قدمه رفقة بايرن ميونيخ والفوز بخمسة ألقاب قائلا: "إنها أحسن سنة في تاريخي منذ بداية احترافي كرة القدم، الفوز بخمسة ألقاب في غضون أشهر قليلة رائع و أنا فخور بذلك."

وعن مشواره الدولي، قال: "المشاركة في نهائيات أمم أوروبا 2016 بفرنسا و لعب 100 مقابلة دولية و بعدها سأعتزل اللعب الدولي."

 

eurosport  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 98 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان