باسيل من عُمان: سيكون لنا قريباً جدا حكومة وحدة وطنية   -   رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   الحكومة في "مخاض" الطبخ.. و"القوات" بانتظار جواب   -   الرياضي بطل دورة حسام الدين الحريري بفوزه على النجم الرادسي التونسي   -   بالصور: مايا دياب تُشعل حفلا غنائيا في قبرص.. وتصدم الجمهور!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   بالتفاصيل: نجوى كرم ستمثّل لبنان في مهرجان FeminEast... ليلة لمحاربة الاضطهاد النسائي في الشرق!   -  
ريبيري واثق من الفوز بالكرة الذهبية
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-23

عاد الفرنسي فرانك ريبيري جناح بايرن ميونيخ الألماني للتأكيد على فرصه القوية في الفوز بالكرة الذهبية في حوار مع جريدة " لوباريزيان " الفرنسية، رغم اعترافه أن تمديد فترة التصويت لم تكن في صالحه .

وأعلن ريبيري: "أنا هادئ تماما، قدمت كل ما استطيع على أرضية الملعب ومن الصعب أن أعطي أكثر."

وأضاف: "أعرف أن تمديد فترة التصويت لم تكن في صالحي، لكن واثق من حظوظي في الفوز بالكرة الذهبية."

وتحدث ريبيري الفائز مؤخرا بلقب أحسن لاعب في مونديال الأندية في المغرب عن الموسم الرائع الذي قدمه رفقة بايرن ميونيخ والفوز بخمسة ألقاب قائلا: "إنها أحسن سنة في تاريخي منذ بداية احترافي كرة القدم، الفوز بخمسة ألقاب في غضون أشهر قليلة رائع و أنا فخور بذلك."

وعن مشواره الدولي، قال: "المشاركة في نهائيات أمم أوروبا 2016 بفرنسا و لعب 100 مقابلة دولية و بعدها سأعتزل اللعب الدولي."

 

eurosport  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 40 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان