عناوين الصحف ليوم الأثنين 23 تشرين الثاني 2020   -   باسيل لا يزال خائفاً   -   الأمور ستسوء أكثر: "حزب الله" يتحصّن من الانهيار.. وتسريب رسالة إيرانية هذا مضمونها   -   لردع إيران.. واشنطن تنشر قاذفات "B-52" في الشرق الأوسط   -   تطور بارز على خط تأليف الحكومة.. إليكم التفاصيل   -   "ضغوط جديدة".. تقارير إسرائيلية عن عمليات سرية مع أميركا ضد إيران   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 22 تشرين الثاني 2020   -   بعد إسقاط وموت المبادرة الفرنسية: خطة أوروبية ـ أميركية لإدارة الانهيار!   -   بومبيو في ذكرى الاستقلال: سنواصل دعمنا لشعب لبنان   -   فضيحة التدقيق المالي بلبنان.. فساد وجزاء من جيوب الناس!   -   دياب: منظومة الفساد لن تستسلم بسهولة ولن أدعو إلى جلسة لمجلس الوزراء   -   هل يكسر الحريري صمته.. و"يبقّ البحصة"؟!   -  
الحريري: أقسمت ألا اجلس مع حزب الله قبل كشف استشهاد اللواء الحسن
تمّ النشر بتاريخ: 2012-11-29

ذكر مصدر قريب من الرئيس سعد الحريري لصحيفة الديار انه قال: «أقسم اني لن اجلس مع حزب الله قبل كشف عملية استشهاد اللواء وسام الحسن». ولذلك من الصعب عودة طاولة الحوار على الاقل بوجود الرئيس سعد الحريري، الا اذا قام بتمثيله الرئيس فؤاد السنيورة. لكن الرئيس سعد الحريري بعد اغتيال الشهيد اللواء وسام الحسن اصيب بصدمة كبيرة.


 وقال الحريري: «لقد قمت بتسويات كثيرة، حتى في مجال دم والدي الشهيد رفيق الحريري، لكن الامور لم تعد محمولة بعد استهداف واستشهاد اللواء وسام الحسن، وهذا الجو لا يمكن ان اقبله واستمر به طالما انهم يستهدفون رموزاً مثل أبي والشهداء الذين سقطوا بعده، ومؤخراً الشهيد اللواء وسام الحسن، الذي كان له اتصالات جيدة مع حزب الله، وفي الوقت ذاته كان قريباً جدا مني، ولذلك لا اريد القيام بأي خطوة في ظل جو الاغتيالات وتجهيل الفاعل، والبقاء في التحقيقات دائما دون كشف القتلة ودون تسليم المطلوبين للمحكمة الدولية»

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 73 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان