اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   فوائد الإستدانة قد تصل إلى 100 %.. هذا ما تفعله "المافيات" في زحلة   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -   ريفي: حزب الله يورّط لبنان مالياً واقتصادياً لمصلحة إيران   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -  
أغرب اربع عمليات تجميل في ٢٠١٣
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-25

كل يوم، نسمع عن عملية تجميل جديدة وغريبة تهدف إلى تحسين شكل المرأة الخارجي ومنحها الشكل التي تحلم به. هذه العمليات التجميلية الغريبة تلقى ترحيباً كبيراً من قبل السيدات حول العالم.

تغيير معالم كف اليد: انتشرت هذه العملية التجميلية في اليابان وتقضي بتغيير معالم كف اليد، إذ يعتقد أنّ هذه العملية تساعد في تغيير المستقبل. تحتاج هذه العملية الى 15 دقيقة يتم خلالها حرق الجلد في كف اليد، وبالتالي تغيير شكل الخطوط.

تنعيم الصوت: هذه العملية غير جراحية وتجرى عبر تمرير منظار من الأنف الى الحنجرة من أجل حقن الأحبال الصوتية بمادة تساعد في تنعيم الصوت. هذه العملية تلقى رواجاً كبيراً بين الفتيات في المملكة العربية السعودية خصوصاً قبل الزواج.

رفع الأرداف: تقبل المرأة على هذا النوع من العمليات من أجل الحصول على جسم جذاب. تجرى هذه العملية تحت تأثير التخدير العام، ويقوم الطبيب بنقل الدهون من مناطق معينة من الجسم الى الأرداف لإعطائها شكلاً جذاباً. تشير النساء اللواتي يخضعن لهذه العملية إلى أنها تزيد ثقتهن بأنفسهن.

تجميل اليدين: تجرى هذه العملية لإخفاء تجاعيد اليدين عبر حقن دهون من مختلف الجسم حول أوردة اليدين شهرياً لمدة سنة. هذه العملية تخفف من ظهور التجاعيد وتجعل اليدين أجمل.

انا زهرة 

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان