اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   عباس ابراهيم: جاهزون لمواجهة أي اعتداء اسرائيلي   -   اليونيفيل تحققت من وجود نفق ثان قرب الحدود اللبنانية   -   جديد قضيّة كارلوس غصن: بعد تمديد احتجازه.. هذا ما فعله!   -   بعد لقاء بعبدا.. من سيكون الوزير السنّي؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول 2018   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -   عون عاتب على "حزب الله".. والأخير حذر من باسيل   -  
أغرب اربع عمليات تجميل في ٢٠١٣
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-25

كل يوم، نسمع عن عملية تجميل جديدة وغريبة تهدف إلى تحسين شكل المرأة الخارجي ومنحها الشكل التي تحلم به. هذه العمليات التجميلية الغريبة تلقى ترحيباً كبيراً من قبل السيدات حول العالم.

تغيير معالم كف اليد: انتشرت هذه العملية التجميلية في اليابان وتقضي بتغيير معالم كف اليد، إذ يعتقد أنّ هذه العملية تساعد في تغيير المستقبل. تحتاج هذه العملية الى 15 دقيقة يتم خلالها حرق الجلد في كف اليد، وبالتالي تغيير شكل الخطوط.

تنعيم الصوت: هذه العملية غير جراحية وتجرى عبر تمرير منظار من الأنف الى الحنجرة من أجل حقن الأحبال الصوتية بمادة تساعد في تنعيم الصوت. هذه العملية تلقى رواجاً كبيراً بين الفتيات في المملكة العربية السعودية خصوصاً قبل الزواج.

رفع الأرداف: تقبل المرأة على هذا النوع من العمليات من أجل الحصول على جسم جذاب. تجرى هذه العملية تحت تأثير التخدير العام، ويقوم الطبيب بنقل الدهون من مناطق معينة من الجسم الى الأرداف لإعطائها شكلاً جذاباً. تشير النساء اللواتي يخضعن لهذه العملية إلى أنها تزيد ثقتهن بأنفسهن.

تجميل اليدين: تجرى هذه العملية لإخفاء تجاعيد اليدين عبر حقن دهون من مختلف الجسم حول أوردة اليدين شهرياً لمدة سنة. هذه العملية تخفف من ظهور التجاعيد وتجعل اليدين أجمل.

انا زهرة 

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 64 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان