حشود دولية: إما يتنازل حزب الله أو الانفجار الكبير   -   لبنان في دوامة.. كلٌ يغني على حكومته!   -   بعد انتهاء خطاب نصرالله.. تغريدة مثيرة للجدل لكارين رزق الله   -   مايا دياب متأثرة بانفجار بيروت: "مش عم بقدر اتخطى المرحلة وعايشة بحجر تام"   -   تحذير من جنون الدولار بعد تسجيله 7100 ليرة.. سيرتفع 5 أضعاف بهذه الحالة   -   التدويل المقنّع حاصل في لبنان... إنتظروا المفاجآت الأميركية!   -   اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -  
حافظي على بشرتك في فترة الأعياد...
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-26

غالباً ما تمضي المرأة وقتها في التسوق والتحضير لليلة عيد الميلاد أو رأس السنة فتتعب وتنسى أن تهتم بجسمها وصحتها، وخصوصاً بشرتها، ولكن ثمة بعض الأمور التي يمكن القيام بها، كالحرص على النوم باكراً وتجنب السَهر قبل ليلة العيد وذلك ليبدو وجهك مشرقاً وخالياً من الهالات السوداء.

من جهة أخرى، تناول الطعام الصحي الغني بالخضروات والفواكه الطازجة وخصوصاً الخضروات ذات اللون الأخضر الداكن والَتي تحتوي على مجموعة من الفيتامينات المهمة أمر مهم جداً للحفاظ على نضارة الجلد والبشرة.
أما الفيتامين ج، فهو يساعدك في التخلص من شحوب البشرة ويحميها من أشعة الشمس الضارة. وتجدين هذا الفيتامين في الفريز والكيوي والبروكولي والحمضيات كالبرتقال والليمون.
ننصحك أيضاً بتنظيف وجهك ليلاً قبل النوم للتخلص من البكتريا العالقة ببشرتك، كما يمكنك استخدام الحليب مع العسل لتنظيف بشرتك بعمق. وللحصول على بشرة نضرة في الصباح، يمكنك إستخدام قناع الأفوكا.

النهار

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان