هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية   -   تريث الحريري لا يعني العدول عن الإستقالة!   -   الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري   -   المشنوق: لم ننته من الازمة وهي مفتوحة   -   روسيا ستخفّض عديد جيشها في سوريا بنهاية العام   -   مارسيل غانم في مستهل " كلام الناس": أين أنتم من الشتائم التي أتعرّض إليها كل يوم؟   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -  
مصدر أمني عن اغتيال شطح: إنه "حزب الله"!
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-28

كشف مصدر أمني لـ"يقال.نت" أن المعلومات الأولية والموثقة في قضية اغتيال محمد شطح ، مستشار الرئيس سعد الحريري، تؤكد أن المجموعة التي نفذت الجريمة هي مجموعة محترفة وتنتمي الى "حزب الله".

ورفض المصدر تقديم أي تفاصيل إضافية في الوقت الحاضر.

وربط عملية الإغتيال بالدور الكبير الذي لعبه الشهيد في ملف المحكمة الخاصة بلبنان.

وردا على سؤال عما أثير عن دور لتنظيم فتح الإسلام في الجريمة، رد المصدر بسخرية على ذلك، قائلا إن الأنظار شاخصة الى حارة حريك وليس الى مخيم عين الحلوة، وذلك بناء على معطيات تفصيلية متوافرة بالدليل والإثبات.

ووفق المصدر فإن عملية اغتيال شطح تشبه كليا جريمة اغتيال اللواء وسام الحسن، والمجموعة المنفذة واحدة.

معلوم أن الجريمة نفذت في مسرح مكشوف، إذ إنها تقع في منطقة تعج بالكاميرات وتقع على بعد نحو 100 متر من بيت الوسط.
 وذكرت مصادر أمنية أن السيارة المفخخة رُكنت قبل نحو ساعة من التفجير في موقع سيارة أخرى كانت تحجز لها المكان، تماماً مثلما حصل في جريمة اغتيال الشهيد اللواء وسام الحسن في الأشرفية في 19 تشرين الأول عام 2012.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان