اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 29 كانون الاول 2013
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-29

"المستقبل"

يقال 

إنّ سفراء أجانب عبروا عن حسرتهم جرّاء اغتيال الوزير السابق محمد شطح، كونه من الشخصيات التي تجيد مخاطبة الديبلوماسيين الغربيين.

إنّ وزيراً معنياً يؤكد أنّ لبنان يستعد للمشاركة في مؤتمر جنيف-2 رغم تشكيكه في انعقاده.

إنّ دولاً أعضاء في مجلس الأمن أبلغت مسؤولين لبنانيين خشيتها من مضاعفة المخاطر على لبنان في المرحلة المقبلة.


الديار

تتوجه الانظار اليوم الى قصر بعبدا والى ما سيعلنه رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان من مواقف مهمة خلال لقاء مع الاعلاميين، حيث سيحدد توجهاته للاشهر الباقية من ولايته وتحديداً لجهة تأليف حكومة جديدة والتمديد ومنع الفراغ وما انجزه خلال عهده.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 28 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان