سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   "التيار" يحسم خياره... معركة على "الخدماتية"   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
"الشرق الاوسط": القوى الأمنية اللبنانية تخفف تدابيرها على مداخل مخيم عين الحلوة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-30
اوضحت مصادر فلسطينية في مخيم عين الحلوة لصحيفة "الشرق الأوسط" ان "الاتصالات التي قادتها فعاليات فلسطينية، أبرزها من قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، مع مدير فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد علي شحرور، أثمرت عن تخفيف الإجراءات المشددة، بعد يومين من التدابير على حركة الداخلين والخارجين إلى المخيم".

وأكد مصدر عسكري لـ"الشرق الأوسط" أن "الإجراءات الأمنية "تتشدد في ظروف معينة، وتعود إلى طبيعتها في وقت لاحق"، مشيرا إلى أن "التدابير الأخيرة اتخذت في ضوء معلومات أمنية مرتبطة بالتفجير الذي استهدف الوزير شطح، وقضايا أمنية أخرى قبل اغتياله".

 

 

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 74 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان