عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
"الشرق الاوسط": القوى الأمنية اللبنانية تخفف تدابيرها على مداخل مخيم عين الحلوة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-30
اوضحت مصادر فلسطينية في مخيم عين الحلوة لصحيفة "الشرق الأوسط" ان "الاتصالات التي قادتها فعاليات فلسطينية، أبرزها من قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، مع مدير فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد علي شحرور، أثمرت عن تخفيف الإجراءات المشددة، بعد يومين من التدابير على حركة الداخلين والخارجين إلى المخيم".

وأكد مصدر عسكري لـ"الشرق الأوسط" أن "الإجراءات الأمنية "تتشدد في ظروف معينة، وتعود إلى طبيعتها في وقت لاحق"، مشيرا إلى أن "التدابير الأخيرة اتخذت في ضوء معلومات أمنية مرتبطة بالتفجير الذي استهدف الوزير شطح، وقضايا أمنية أخرى قبل اغتياله".

 

 

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان