فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
سليمان تابع ما حصل في عرسال أمس: نتمنى للبنانيين السلام والطمأنينة مع الآتي من الأيام
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-31

أجرى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان اليوم إتصالا بوزير الدفاع فايز غصن وقائد الجيش العماد جان قهوجي اطلع منهما في خلاله على تفاصيل ما حصل في عرسال امس وطلب من قيادة الجيش مواصلة الجهد لضبط الأوضاع على الحدود وفقا لما تقتضيه القوانين والتعليمات المرعية والسياسة العامة للدولة.

على صعيد آخر، أبرق الرئيس سليمان إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين معزياً بضحايا الانفجارات التي وقعت في فولفوغراد مستنكراً هذا الاسلوب الاجرامي الذي يحصد المواطنين الابرياء داعياً الى ضرورية قيام تعاون دولي لمواجهة الارهاب بكل اشكاله وإنقاذ الانسانية من مخاطره.

وعشية العام الجديد أمل رئيس الجمهورية في أن يحمل الآتي من الأيام الطمأنينة للبنانيين والسلام والاستقرار والمزيد من الوعي والتضامن بين اللبنانيين والالتفاف حول مؤسسات الدولة الجامعة.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 93 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان