جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
سليمان تابع ما حصل في عرسال أمس: نتمنى للبنانيين السلام والطمأنينة مع الآتي من الأيام
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-31

أجرى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان اليوم إتصالا بوزير الدفاع فايز غصن وقائد الجيش العماد جان قهوجي اطلع منهما في خلاله على تفاصيل ما حصل في عرسال امس وطلب من قيادة الجيش مواصلة الجهد لضبط الأوضاع على الحدود وفقا لما تقتضيه القوانين والتعليمات المرعية والسياسة العامة للدولة.

على صعيد آخر، أبرق الرئيس سليمان إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين معزياً بضحايا الانفجارات التي وقعت في فولفوغراد مستنكراً هذا الاسلوب الاجرامي الذي يحصد المواطنين الابرياء داعياً الى ضرورية قيام تعاون دولي لمواجهة الارهاب بكل اشكاله وإنقاذ الانسانية من مخاطره.

وعشية العام الجديد أمل رئيس الجمهورية في أن يحمل الآتي من الأيام الطمأنينة للبنانيين والسلام والاستقرار والمزيد من الوعي والتضامن بين اللبنانيين والالتفاف حول مؤسسات الدولة الجامعة.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان