عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   الحريري وصل الى مدريد للقاء نظيره الاسباني   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
سليمان تابع ما حصل في عرسال أمس: نتمنى للبنانيين السلام والطمأنينة مع الآتي من الأيام
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-31

أجرى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان اليوم إتصالا بوزير الدفاع فايز غصن وقائد الجيش العماد جان قهوجي اطلع منهما في خلاله على تفاصيل ما حصل في عرسال امس وطلب من قيادة الجيش مواصلة الجهد لضبط الأوضاع على الحدود وفقا لما تقتضيه القوانين والتعليمات المرعية والسياسة العامة للدولة.

على صعيد آخر، أبرق الرئيس سليمان إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين معزياً بضحايا الانفجارات التي وقعت في فولفوغراد مستنكراً هذا الاسلوب الاجرامي الذي يحصد المواطنين الابرياء داعياً الى ضرورية قيام تعاون دولي لمواجهة الارهاب بكل اشكاله وإنقاذ الانسانية من مخاطره.

وعشية العام الجديد أمل رئيس الجمهورية في أن يحمل الآتي من الأيام الطمأنينة للبنانيين والسلام والاستقرار والمزيد من الوعي والتضامن بين اللبنانيين والالتفاف حول مؤسسات الدولة الجامعة.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان