الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
سليمان تابع ما حصل في عرسال أمس: نتمنى للبنانيين السلام والطمأنينة مع الآتي من الأيام
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-31

أجرى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان اليوم إتصالا بوزير الدفاع فايز غصن وقائد الجيش العماد جان قهوجي اطلع منهما في خلاله على تفاصيل ما حصل في عرسال امس وطلب من قيادة الجيش مواصلة الجهد لضبط الأوضاع على الحدود وفقا لما تقتضيه القوانين والتعليمات المرعية والسياسة العامة للدولة.

على صعيد آخر، أبرق الرئيس سليمان إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين معزياً بضحايا الانفجارات التي وقعت في فولفوغراد مستنكراً هذا الاسلوب الاجرامي الذي يحصد المواطنين الابرياء داعياً الى ضرورية قيام تعاون دولي لمواجهة الارهاب بكل اشكاله وإنقاذ الانسانية من مخاطره.

وعشية العام الجديد أمل رئيس الجمهورية في أن يحمل الآتي من الأيام الطمأنينة للبنانيين والسلام والاستقرار والمزيد من الوعي والتضامن بين اللبنانيين والالتفاف حول مؤسسات الدولة الجامعة.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 88 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان