حشود دولية: إما يتنازل حزب الله أو الانفجار الكبير   -   لبنان في دوامة.. كلٌ يغني على حكومته!   -   بعد انتهاء خطاب نصرالله.. تغريدة مثيرة للجدل لكارين رزق الله   -   مايا دياب متأثرة بانفجار بيروت: "مش عم بقدر اتخطى المرحلة وعايشة بحجر تام"   -   تحذير من جنون الدولار بعد تسجيله 7100 ليرة.. سيرتفع 5 أضعاف بهذه الحالة   -   التدويل المقنّع حاصل في لبنان... إنتظروا المفاجآت الأميركية!   -   اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -  
باسم يوسف يعود للشاشة عبر"MBC"مصر
تمّ النشر بتاريخ: 2013-12-31
كتبت صحيفة "اليوم السابع" المصرية تحت عنوان "باسم يوسف يعود للشاشة عبر MBC مصر"، أن "موقع ياهو العالمي ذكر أن الإعلامي الساخر باسم يوسف سيعود ببرنامجه مرة أخرى من خلال شاشة MBC مصر في شباط المقبل"، وذكر الموقع عن مصادر داخل شبكة قنوات "MBC" وداخل شركة "Q Soft" المنتجة لبرنامج "البرنامج" أن عرض البرنامج سيبدأ في 21 شباط، وأن باسم وقّع بالفعل العقد مع "MBC" منذ أربعة أيام."

وقالت مصادر داخل شركة "Q Soft"،حسب "ياهو"، "إن باسم كان يفاضل ما بين عروض عديدة انحصرت في النهاية بين MBC مصر وروتانا مصرية حتى حسمتها الأولى، وأن شركة Q Soft ستتقاضى نفس المبلغ المالي الذي كانت تدفعه قناة CBC مقابل حلقات البرنامج والمقدر بعشرين مليون جنيه".

 

وقال الموقع العالمي "إن المفاوضات بدأت بين باسم يوسف وقنوات MBC في دبي حينما كان في زيارة شهدت إيقاف محطة CBC البرنامج بشكل مفاجئ".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 99 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان