عدوان : لجنة الإدارة والعدل قررت ان تضع يدها على ملف الجمارك   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
ابتلع فأرا ليخلصها...وهذا ما حصل له!!!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-01
بعد أن سمع صراخ امرأة مفجوعة، قام رجل بالتدخل لإنقاذها من فأر لكن القصة لم تنته بخير.
 
القصة الغريبة، التي أوردتها صحيفة "مانشستر إيفننغ نيوز" البريطانية، تعود إلى عام 1875، وقد عثر عليها محررو الصحيفة أثناء تصفحهم لأعداد قديمة منها بمناسبة رأس السنة علهم يعثرون على قصص غريبة من الزمن الجميل.
 

في تلك السنة، كانت عاملة في مصنع تنجز عملها عندما اندفع فأر فجأة فوق طاولتها التي تعمل عليها، فسمعزميلها العامل الهمام، صرخاتها وهي مذعورة فأسرع إليها وأسمك بالفأر. لكن الكائن الصغير سرعان ما أفلت من يد العامل ليخرج من خلال قميصه مفتوح الرقبة، وبينما كان الرجل يلهث من صدمة المفاجأة، اندفع الفأر داخل فمه ليبتلعه.

 
وقالت الصحيفة إن الفأر بدأ يعض حلق الرجل وصدره، وكانت النتيجة أن زميل العاملة الشجاع الشهم توفي للأسف بعد وقت قليل من العذاب المروع الذي عاشه.
 
ومن شبه المؤكد أنه لو كانت هناك مواقع إلكترونية في القرن التاسع عشر، لكانت هذه القصة قد غزت الانترنت وتحولت إلى فيروس.
 
موقع الجمهورية  
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 33 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان