عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 11 كانون الاول 2017   -   بالتفاصيل: هذا ما ستتضمنه كلمة الرئيس عون في قمة اسطنبول   -   بري: لن أحضر شخصياً اجتماع الاتحاد البرلماني العربي المخصص للقدس   -   «الدعم الدولي» للبنان يدخله في اختبار جدي ... فكيف سيتصرف الحريري؟   -   القوات: لبنان لن بكون "صندوق بريد" بعد اليوم!   -   "سوريا مصغرة" شمال لبنان... نازحون اشتروا الأرض و75 ألف استقرّوا فيها   -   زيارة الخزعلي تُحرّك السفارات في لبنان.. سطرت التقارير قبل نهاية "الويك اند"!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد 10 كانون الاول 2017   -   هل شملت التسوية الجديدة كل أطراف العقد الحكومي؟   -   هذه الطرق مقطوعة غدا في الضاحية الجنوبية...   -   ريفي: لا نثق بكلام حزب الله عن الالتزام بالنأي بالنفس   -   ماكرون لنتنياهو: نرفض القرار الأميركي   -  
لبنان خلا من نجومه هذا العام والدول العربية إحتفلت معهم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-01

كان لافتاً هذا العام هجرة نجوم لبنان الى الخارج لإحياء حفلات رأس السنة متوزعين على مختلف الدول العربية، كالعراق، ومصر، والمغرب والأردن، ولم يشهد لبنان سوى بضع حفلات كان أبرزها وأضخمها حفل الحفل الذي جمع عاصي الحلاني وهيفاء وهبي وباسم فغالي.

فقد إختارت نوال الزغبي أربيل – العراق، بينما إتجه كل من نجوى، وراغب، واليسا ومايا دياب الى الإمارات، ميريام فارس اختارت المغرب، ونانسي عجرم غنت في الأردن، بينما إستقبلت مادلين مطر العام الجديد في مصر.

نوال الزغبي
عايدت الفنانة نوال الزغبي جمهورها عبر تويتر من أربيل حيث تواجدت هناك لإحياء حفل رأس السنة الميلادية، حيث غردت قائلة: أتمنى لكم سنة سعيدة من أربيل لجمهوري وكل من يحبني حول العالم، أحبكم كثيراً بمحبتكم تملأون حياتي".

ميريام فارس
من المغرب حيث تتواجد لإحياء حفل رأس السنة الميلادية عايدت الفنانة مريام فارس جمهورها بصورة طبعت فيها قبلة بأحمر الشفاه على ورقة بيضاء وكتبت بخط يدها: حب، أمل، حياة، 2014".

نجوى كرم
كتبت الفنانة نجوى كرم مجموعة تغريدات عبرت عن مشاعرها تجاه العام الجديد فيها قائلة: صباح الـ 2014 آمل أن تحمل السنة الجديدة الأمان والسلام، وأتمنى أن تداريني ولا توجعني كثيراً، وأفضل أن تكون حلوة لكي لا أنساها".
الجدير بالذكر أن نجوى أحيت حفل رأس السنة في فندق قصر الإمارات بأبو ظبي.

اليسا
مع إقتراب عقارب الساعة من منتصف الليل اتمنى لكم عاماً أكثر سعادة وصحة ومرحاً.
أول صباح في العام 2014، شعور رائع، وفي داخلي آمال كبيرة عن هذه السنة، أتمنى لكم بداية حلوة، ويوم مليء براحة البال".
اليسا كانت قد أحيت رأس السنة في الريتز كارلتون بدبي، وأعربت في تغريدة أخرى عن إعجابها بعرض الألعاب النارية الذي أقيم في برج خليفة.

مادلين مطر
أما مادلين مطر المتواجدة في مصر لإحياء حفل رأس السنة هناك فقد رفعت نخب العام الجديد، وقالت بأن العام الجديد بمثابة فرصة أخرى، ولمن لم يوفق في السابق أن يقم بالأمور بالشكل الصحيح هذا العام ليحقق ما يصبو اليه.

راغب علامة
أما الفنان راغب علامة فقد نشر بدوره عدة تغريدات من الإمارات حيث تواجد في دبي لإحياء حفل ليلة رأس السنة شاركته فيه الفنانة مايا دياب.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان