عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 17 آب 2018   -   الراعي: لا بد من أن يتميز لبنان بحياده الإيجابي واللبنانيون يرفضون التلاعب بمصيرهم   -   عمرو يوسف وكندة علوش ينتظران طفلهما الأول   -   أيّ ضرر على العهد من إطالة تشكيل الحكومة؟   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   بري: لن نقبل باستمرار حرق الوقت وتأجيل تشكيل الحكومة   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   في الهرمل: إغلاق مزرعة للأسماك تطعم مصارين الدجاج   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -   الحكومة لن تبصر النور هذا الشهر... لا ايجابية في الافق   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -  
150 صنفا جديدا من الادوية المزورة...
تمّ النشر بتاريخ: 2012-11-29

mtv الجمعة 30 تشرين الثاني 2012

بات واضحا أن ما كشف قبل أسابيع عن أدوية مزورة أدخلت لبنان ليس إلا جزءا من جبل جليد ضخم ، إذ تشير المعلومات إلى إكتشاف مختبر جامعة بيروت العربية قبل أيام أن أختامه وتواقيعه زورت لإدخال أدوية بأساليب غير

شرعية في الأعوام 2009 و2010 و2011 ، وذلك بعد مقارنة بين ملفات المختبر في شأن فحوصات على عينات من الأدوية وبين ملفات وزارة الصحة.

نحو مئة وخمسين صنف دواء زورت ملفاتها الرسمية ، وفق معلومات الـ mtv ، ومعظم هذه الأدوية تستعمل من قبل مرضى القلب والسكري ... والمختبر المعني تحرك قضائيا.

رئيس لجنة الصحة النائب عاطف مجدلاني اوضح ان دفعة من الادوية الجديدة ضمت الى ملف القضاء، مشيرا في حديث للـ mtv بأن ثمة شكوكا بشأن نوعية الدواء وليس فقط الملفات.

مصادر وزارة الصحة أكدت للـ  mtv أنها غير معنية بدفعة الأدوية الجديدة لأن جامعة بيروت العربية من إكتشف الأمر وقامت بالتحرك اللازم مؤكدة أن المطلوب منها أنجز.

المسلسل إذاً قديم العهد وله تفرعات إن لناحية الأدوية المغشوشة أو لجهة تزوير شهادات الصيدلة ، والأهم كيفية مواجهة الأمر ومعاقبة المسؤولين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان