صدور تقرير مستشفى الحريري الخاص بكورونا.. ما مضمونه؟   -   مدير أعمال "هيفاء وهبي" السابق يرفع دعوى لـ "إثبات زواجهما السري" .. وهي ترد !   -   بعد فيديو أسود.. فيديو آخر عن حزب الله لنائبٍ في "التيّار"   -   هل يريد باسيل تغيير النظام السياسي؟   -   عون لـ"الشرق الأوسط": هذا رأي المفتي قبلان الشخصي وهو ما لا نشاركه به   -   هذا ما كشفه وزير الصحة عن مسألة فرضة غرامة على من لا يضع كمامة   -   روكز: ماكينة الكذب شغالة ولكن الحقيقة لا بد أن تظهر   -   باسيل أمام خسارة جديدة بعد النفط والكهرباء وشبح الانهيار الاقتصادي   -   تأكد إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بكورونا   -   دياب: اللبنانيون أقوى في التحديات وسينتصرون حتماً على الأزمات المتراكمة   -   الحريري يعلّق على ملف النائب حبيش والقاضية عون.. فماذا قال؟   -   رسائل "حزب الله" عبر الحدود   -  
الحوت: على حزب الله التوقف عن قتل الشعب السوري
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-02

أكد النائب عماد الحوت أن القدوم المفاجئ لمفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني إلى تشييع الفتى الشهيد محمد الشعار يطرح علامات استفهام كثيرة"، سائلا :"هل هذا القدوم بريء أم أنه كان نتيجة من أوحى للمفتي أن يأتي بهذا الشكل؟".

وشدد في حديث الى قناة "المستقبل" على أن المشكلة مع مفتي الجمهورية كبيرة جدا وخلفيتها ليست فقط سياسية،فهي متعددة الأوجه، لافتا إلى أن ما زاد في حدة الموقف هي مواقف المفتي السياسية الأخيرة واحتضانه سفير النظام السوري علي عبد الكريم علي عبر استقباله أكثر من مرة في دار الفتوى.
وطالب حزب الله بالتوقف عن قتل الشعب السوري وتكفير باقي الشعب من اللبنانيين، للجلوس للتحاور في كيفية بناء الدولة اللبنانية.

ورأى ان اغتيال الشهيد شطح كان يهدف الى تحويل فريق الى فريق متطرف وفشل هذا الامر، فتم اللجوء الى بديل، وهناك من اتصل بالمفتي محمد رشيد قباني للنزول الى مسجد الخاشقجي خلال تشييع الشاب محمد الشعار، وبالتالي كان هناك فريق يريد التحضير للفتنة خلال تشييع الشعار".

NNA  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان