تخطى الـ1600 ليرة بأشواط.. هذا سعر الدولار بالسوق!   -   صور مؤثرة.. "كنداكة" السودان توجه تحية للبنان!   -   هذه هي الطرقات السالكة   -   ساحة "النور" في طرابلس.. قبل وبعد تنظيفها! (صور)   -   "لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور)   -   عون يدعو الإعلام للتعاون   -   الحريري شدّد على حق الناس في الوصول إلى أشغالها ومدارسها وجامعاتها   -   نقمة على جوليا بسبب زوجها بوصعب.. وأغنية لفنان توفي في 1995 تشعل التظاهرات!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلاثاء في 22 شرين الاول 2019   -   بالفيديو: "كم بنت مجنونة بيغاروا"... الراقصة سماهر تخرج عن صمتها   -   "افتحوا الطرقات"   -   الحريري يتصل بـ"قائد الجيش"... وهذا ما طلبه   -  
الحوت: على حزب الله التوقف عن قتل الشعب السوري
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-02

أكد النائب عماد الحوت أن القدوم المفاجئ لمفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني إلى تشييع الفتى الشهيد محمد الشعار يطرح علامات استفهام كثيرة"، سائلا :"هل هذا القدوم بريء أم أنه كان نتيجة من أوحى للمفتي أن يأتي بهذا الشكل؟".

وشدد في حديث الى قناة "المستقبل" على أن المشكلة مع مفتي الجمهورية كبيرة جدا وخلفيتها ليست فقط سياسية،فهي متعددة الأوجه، لافتا إلى أن ما زاد في حدة الموقف هي مواقف المفتي السياسية الأخيرة واحتضانه سفير النظام السوري علي عبد الكريم علي عبر استقباله أكثر من مرة في دار الفتوى.
وطالب حزب الله بالتوقف عن قتل الشعب السوري وتكفير باقي الشعب من اللبنانيين، للجلوس للتحاور في كيفية بناء الدولة اللبنانية.

ورأى ان اغتيال الشهيد شطح كان يهدف الى تحويل فريق الى فريق متطرف وفشل هذا الامر، فتم اللجوء الى بديل، وهناك من اتصل بالمفتي محمد رشيد قباني للنزول الى مسجد الخاشقجي خلال تشييع الشاب محمد الشعار، وبالتالي كان هناك فريق يريد التحضير للفتنة خلال تشييع الشعار".

NNA  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان