سعد رمضان يشعل مهرجانات ذوق مكايل الدولية   -   ميريام فارس تُلغي حفلها في لندن   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   بوتين: هيّأنا الظروف للتسوية في سوريا   -   الحريري وصل الى مدريد للقاء نظيره الاسباني   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   بعد غياب.. جورج وسوف يفاجئ جمهوره   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   وزير الاقتصاد والتجارة: قرار منع استيراد منتجات تركية يحمي الصناعات اللبنانية   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -  
أخر أمنية للشهيدة ايمان حجازي التي قضت مع إبنتها الشابة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-02

نشر ناشطون على صفحات "الفايس بوك" آخر أمنية للشهيدة إيمان حجازي، التي قضت مع ابنتها الشابة ملاك زهوي، في تفجير حارة حريك في الضاحية الجنوبية اليوم، والتي كانت كتبتها قبل ثلاثة أيام، أي ليلة رأس السنة.

وكانت الشهيدة حجازي كتبت مع بدء العام الجديد تقول: "اللهم إني استودعك عاماً مضى من عمري، وساستقبل عاما لا أعرف ما فيه، ولكن الأمل في داخلي يهمس بأنه سيكون عاماً جميلاً بإذن الله". لكن القدر شاء أن تكون مع ابنتها من ضمن الشهداء الذين استهدفهم الارهاب الأعمى مع عشرات الأبرياء الآخرين".

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 66 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان