الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
أخر أمنية للشهيدة ايمان حجازي التي قضت مع إبنتها الشابة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-02

نشر ناشطون على صفحات "الفايس بوك" آخر أمنية للشهيدة إيمان حجازي، التي قضت مع ابنتها الشابة ملاك زهوي، في تفجير حارة حريك في الضاحية الجنوبية اليوم، والتي كانت كتبتها قبل ثلاثة أيام، أي ليلة رأس السنة.

وكانت الشهيدة حجازي كتبت مع بدء العام الجديد تقول: "اللهم إني استودعك عاماً مضى من عمري، وساستقبل عاما لا أعرف ما فيه، ولكن الأمل في داخلي يهمس بأنه سيكون عاماً جميلاً بإذن الله". لكن القدر شاء أن تكون مع ابنتها من ضمن الشهداء الذين استهدفهم الارهاب الأعمى مع عشرات الأبرياء الآخرين".

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان