عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
أخر أمنية للشهيدة ايمان حجازي التي قضت مع إبنتها الشابة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-02

نشر ناشطون على صفحات "الفايس بوك" آخر أمنية للشهيدة إيمان حجازي، التي قضت مع ابنتها الشابة ملاك زهوي، في تفجير حارة حريك في الضاحية الجنوبية اليوم، والتي كانت كتبتها قبل ثلاثة أيام، أي ليلة رأس السنة.

وكانت الشهيدة حجازي كتبت مع بدء العام الجديد تقول: "اللهم إني استودعك عاماً مضى من عمري، وساستقبل عاما لا أعرف ما فيه، ولكن الأمل في داخلي يهمس بأنه سيكون عاماً جميلاً بإذن الله". لكن القدر شاء أن تكون مع ابنتها من ضمن الشهداء الذين استهدفهم الارهاب الأعمى مع عشرات الأبرياء الآخرين".

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 95 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان