يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
أخر أمنية للشهيدة ايمان حجازي التي قضت مع إبنتها الشابة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-02

نشر ناشطون على صفحات "الفايس بوك" آخر أمنية للشهيدة إيمان حجازي، التي قضت مع ابنتها الشابة ملاك زهوي، في تفجير حارة حريك في الضاحية الجنوبية اليوم، والتي كانت كتبتها قبل ثلاثة أيام، أي ليلة رأس السنة.

وكانت الشهيدة حجازي كتبت مع بدء العام الجديد تقول: "اللهم إني استودعك عاماً مضى من عمري، وساستقبل عاما لا أعرف ما فيه، ولكن الأمل في داخلي يهمس بأنه سيكون عاماً جميلاً بإذن الله". لكن القدر شاء أن تكون مع ابنتها من ضمن الشهداء الذين استهدفهم الارهاب الأعمى مع عشرات الأبرياء الآخرين".

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان