مليار دولار بالمصرف المركزي: "بلومبيرغ" تكشف التفاصيل.. وتفتح ملف "ماضي قطر"!   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
كريستيانو رونالدو يحصل على رتبة "الظابط الأعظم" في البرتغال
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-03

قرر الرئيس البرتغالي تقديم وسام رفيع المستوى إلى النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النادي الملكي ريال مدريد الإسباني وذلك بمنحه وسام إنفانتي دوم هنريكي بدرجة "الضابط الأعظم".

ويأتي هذا التكريم تقديرا لما قدمه كريستيانو رونالدو لبلده البرتغال على أن يتم تسليمه له في احتفال يقام الثلاثاء المقبل في المقر الرسمي لإقامة الرئيس البرتغالي أنيبال كافاكو سيلفا.

هذا وقد تم إعلان ذلك في بيان رسمي جاء فيه :"رئيس البلاد قرر منح الوسام إلى كريستيانو الذي وصفته بأنه رياضي يحظى بشهرة عالمية وبات رمزا للبرتغال في مختلف أنحاء العالم، كما أنه أصبح نموذجا يحتذي به من قبل الأجيال الجديدة."

ويمنح وسام إنفانتي دوم هنريكي لأبرز الشخصيات داخل البرتغال أو خارجها، وكان كريستيانو قد حصل على الوسام نفسه قبل عشرة أعوام ولكن بدرجة أقل هي درجة "الضابط".

يحتوي وسام إنفانتي دوم هنريكي على أربع درجات ويعتبر وسام "الضابط الأعلى" هو ثاني أعلى الدرجات في هذا الوسام حيث غالبا ما يحصل على الدرجة الأولى "النجمة الأعظم" رؤوساء الدول والملوك.

eurosport 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان