اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
متى ينبغي على المرأة قص الشعر؟؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-04

تعتبر الكثير من السيدات أن عملية قص الشعر هي جريمة بحق الشعر، وانه لا ينبغي المبالغة في تكرار القص من فترة لأخرى، لكن هناك عدة أسباب تستدعي المرأة لقص الشعر، ولعل أبرزها:

 

• عندما يصعب تمشيطه: في كلّ مرّة تلاحظين أن شعرك يبقى تحت أسنان الفرشاة مشبّكاً حتى وهو مبلول، هذا يعني أنّ قصّه حلال. فلا تترددي في التخلّص من أطراف شعرك المشبّك، هذا أفضل بكثير من تمشيطه بقسوة مما قد يتسبب بتقطّع الشعيرات.

• لا تحاولي قصّ الشعر المشبّك بنفسك بهدف أن تنزعيه عن المشط، بل إلجأي إلى مصفف الشعر، لتتجنّبي تقصير الشعر بطريقة عشوائية.

 

• عندما يتساقط بكثرة: لا شكّ أنّ علاج الماسكات والشامبو الخاص بتساقط الشعر يفيدك، إلّا أنّ قصّه في هذه الحالة يساعد العلاجات الأخرى، فيخفف الثقل عن البصيلات، بالإضافة إلى أنّ الشعر المتعب الأطراف يأخذ من التغذية التي تحصل عليها البصيلة، فيتساقط الشعر بسهولة.

 

• عندما تلاحظين تشويهاً بقصّة شعرك: لا تهملي شعرك إذا لاحظت أنّ القصّة تبدو غير مرتّبة، كأن يصبح شكل شعرك من الخلف مثلث الطول أو V.إنه الشكل الذي ينذر بترهّل الشعر ونموّه غير المتوازن. عملية القصّ في هذه الحالة ضروريّة لتعيدي الحيوية والانسيابية لشعرك.

 

• عندما تتشقق أطراف الشعيرات: ما من علاج يخلّصك من التقصّف مثل قصّ الشعر، لذا لا تعملي على تقشير الشعيرات وفصلها عن بعضها بيدك، لأنّ المقصّ يتخلّص من الأطراف الضعيفة بشكل مرتّب، من دون أن يتسبب ذلك بإرهاق الشعر وفروة رأسك.

 

• عندما ترغبين بإبراز أنوثتك الناضجة: كوني جريئة، وبيّني نضوج شخصيّتك بقصّة البيكسي الأنيقة. لن تتعبك هذه القصّة، بالعكس، قد تقتصر عملية التسريح على تطبيق الجيل على شعرك المبلل.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان