فيصل كرامي يتجه لتعليق مشاركته في "اللقاء التشاوري".. حسن مراد السبب!   -   جنبلاط: لا نوافق على ورقة الحريري وعلى باسيل التنحي   -   ورقة الساعات السبع.. من نفذ خطة باسيل - نصرالله في الشارع؟   -   أصحاب الأفران والمخابز: لتسهيل مرور شاحنات الطحين والمحروقات   -   روكز: الشعب مقهور والمسؤولون "متعجرفون"   -   القبض على متظاهر بحجة أنه يحمل سكينًا.. ما الذي حصل في ساحة الشهداء؟ (فيديو)   -   اشكال بساحة النور في طرابلس.. والسبب علم تركيّ   -   "الإندبندنت": لهذا السبب يتظاهر اللبنانيون.. وهذا السيناريو المتوقع!   -   الفرقاء السياسيون يوافقون على مبادرة الحريري   -   مسؤول أميركي يعلّق على الأزمة القائمة.. مليارات تنتظر لبنان؟   -   سلامه: بيان مجلس الوزراء المرتقب هواعتراف واقرار بالسرقات   -   شقير يردّ على وهاب: كلامه من نسج الخيال ولا يتمتع بالمصداقية   -  
نوع بشرتك يحدد القناع المناسب لوجهك
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-04

تعد عملية اختيار القناع المناسب للبشرة أمراً غاية الأهمية، ففضلاً عن الناحية الجمالية فإن له انعكاسات صحية تؤثر سلباً أو إيجاباً على البشرة إذا ما تم الاختيار الخاطئ للقناع...

 

فالمرأة ذات البشرة الدهنية غير النقية يجب عليها استخدام الأقنعة التي تنقي البشرة وتضيق المسام، والتي يندرج من بينها قناع الطين الهندي أو الطين العادي وكذلك أقنعة الجل.

 

المرأة ذات البشرة المختلطة، يجب عليهن استخدام الأقنعة المخصصة للبشرة الدهنية، ولكن في منطقة "T" فقط التي تتألف من الجبين والأنف والذقن. أما عن أجزاء البشرة المصابة بالجفاف، فيُفضل استخدام أقنعة الوجه المخصصة للبشرة الجافة.

 

المرأة ذات البشرة العادية لا تحتاج سوى لأقنعة العناية والترطيب العادية؛ حيث تشع بشرتها نضارةً وحيويةً وتتخذ اللون الوردي بفضل سريان الدم بها على نحو جيد.

 

ولأن البشرة الجافة تعاني من الشد وظهور قشور في بعض مواضعها؛ لذا فإنها تحتاج لنوعية خاصة من أقنعة الترطيب والأقنعة المخصصة لإنعاش البشرة وتغذيتها أو المحتوية على رغوة.

NGI 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 54 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان