عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
نوع بشرتك يحدد القناع المناسب لوجهك
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-04

تعد عملية اختيار القناع المناسب للبشرة أمراً غاية الأهمية، ففضلاً عن الناحية الجمالية فإن له انعكاسات صحية تؤثر سلباً أو إيجاباً على البشرة إذا ما تم الاختيار الخاطئ للقناع...

 

فالمرأة ذات البشرة الدهنية غير النقية يجب عليها استخدام الأقنعة التي تنقي البشرة وتضيق المسام، والتي يندرج من بينها قناع الطين الهندي أو الطين العادي وكذلك أقنعة الجل.

 

المرأة ذات البشرة المختلطة، يجب عليهن استخدام الأقنعة المخصصة للبشرة الدهنية، ولكن في منطقة "T" فقط التي تتألف من الجبين والأنف والذقن. أما عن أجزاء البشرة المصابة بالجفاف، فيُفضل استخدام أقنعة الوجه المخصصة للبشرة الجافة.

 

المرأة ذات البشرة العادية لا تحتاج سوى لأقنعة العناية والترطيب العادية؛ حيث تشع بشرتها نضارةً وحيويةً وتتخذ اللون الوردي بفضل سريان الدم بها على نحو جيد.

 

ولأن البشرة الجافة تعاني من الشد وظهور قشور في بعض مواضعها؛ لذا فإنها تحتاج لنوعية خاصة من أقنعة الترطيب والأقنعة المخصصة لإنعاش البشرة وتغذيتها أو المحتوية على رغوة.

NGI 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان