اعتصام أمام مدخل قصر عدل طرابلس   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -   وفاة الفنّانة المصرية رجاء الجداوي بعد 43 يوماً من إعلان إصابتها بـ"كورونا"   -   عجز باسيل و"حزب الله".. و"قيصر" يدفن حلم الرئاسة بالقُصَيْر   -   عكر: لن نصل إلى مرحلة يجوع فيها الشعب اللبناني والحكومة باقية   -   لبنان من جديد يترقب.. التفاوض او التصعيد الخطير في المنطقة   -   تهريب وتبادل تجاري وملايين الدولارات.. هذا ما يجري على خط لبنان-سوريا بالأرقام   -   الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -  
نوع بشرتك يحدد القناع المناسب لوجهك
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-04

تعد عملية اختيار القناع المناسب للبشرة أمراً غاية الأهمية، ففضلاً عن الناحية الجمالية فإن له انعكاسات صحية تؤثر سلباً أو إيجاباً على البشرة إذا ما تم الاختيار الخاطئ للقناع...

 

فالمرأة ذات البشرة الدهنية غير النقية يجب عليها استخدام الأقنعة التي تنقي البشرة وتضيق المسام، والتي يندرج من بينها قناع الطين الهندي أو الطين العادي وكذلك أقنعة الجل.

 

المرأة ذات البشرة المختلطة، يجب عليهن استخدام الأقنعة المخصصة للبشرة الدهنية، ولكن في منطقة "T" فقط التي تتألف من الجبين والأنف والذقن. أما عن أجزاء البشرة المصابة بالجفاف، فيُفضل استخدام أقنعة الوجه المخصصة للبشرة الجافة.

 

المرأة ذات البشرة العادية لا تحتاج سوى لأقنعة العناية والترطيب العادية؛ حيث تشع بشرتها نضارةً وحيويةً وتتخذ اللون الوردي بفضل سريان الدم بها على نحو جيد.

 

ولأن البشرة الجافة تعاني من الشد وظهور قشور في بعض مواضعها؛ لذا فإنها تحتاج لنوعية خاصة من أقنعة الترطيب والأقنعة المخصصة لإنعاش البشرة وتغذيتها أو المحتوية على رغوة.

NGI 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 45 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان