دياب: هاتان الوزيرتان تمثّلان الحراك.. وإقالة سلامة غير واردة   -   صورة تجمع الوزيرات السيدات في الحكومة الجديدة   -   أزمة إدلب الأخيرة.. الحلّ بات قريباً!   -   بومبيو يعلق على تأليف الحكومة.. فماذا قال؟   -   هذه هي الصورة التذكارية للحكومة الجديدة   -   مؤتمر صحافي لفرنجية بعد ظهر اليوم   -   مي خريش: من يعارض مشاركة باسيل بـ"دافوس" متآمر مع "الحملة الصهيونية"!   -   نجمة شهيرة تكشف: أُصبت بسرطان الدم وأخفيت الأمر عن والدتي   -   لبنان لن ينجرّ إلى "لعبة الدّم"... وهذا ما يحرص عليه أصدقاؤه!   -   هندوراس تصنّف "حزب الله" منظمة إرهابية   -   ميقاتي: تأخير تشكيل الحكومة سيؤدي لتصاعد الاحتجاجات.. ولن أشارك بالجلسات النيابية   -   الديوان الملكي يعلن وفاة أمير سعودي.. من هو؟!   -  
أردوغان: الأزمة السياسية مؤامرة على مستقبل تركيا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-04

وصف وزير الخارجية التركي، رجب طيب اردوغان، الذي تواجه حكومته الاسلامية قضية فساد واسعة، السبت، الازمة السياسية في البلاد بانها “مؤامراة من القوى المناوئة على مستقبل واستقرار تركيا”.

 

وفي مأدبة غداء في اسطنبول مع عدد من المفكرين والكتاب والصحافيين الموالين للحكومة، اعاد اردوغان التجديد على “رايه بوجود قوى في تركيا والخارج تتامر على الاطاحة به من السلطة”، لافتا الى ان “ما يحاولون فعله هو اغتيال الارادة القومية”.

 

واضاف أردوغان، في كلمة متلفزة، “لقد حاولوا القيام بانقلاب قضائي في تركيا، ولكننا سنواجه هذه العملية، وسنواجه مؤامرة 17 كانون الاول هذه التي تستهدف مستقبل واستقرار بلادنا”.

 

واعرب اردوغان، السبت، عن “ثقته بان تركيا ستتغلب على الصعوبات الحالية. وقال ان الانتخابات البلدية المقرر ان تجري في اذار المقبل ستكون اختبارا للنظام الذي يستعد للانتخابات الرئاسية التي ستجري في اب”، مشيرا الى اننا “لن نسمح بان تخيم الغيوم على مستقبل تركيا”.

 

المصدر: ا ف ب

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان