"حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -   حلفاء "حزب الله" ضد حسان دياب   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   نصرالله وجهًا لوجه مع الأميركيين   -   دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   مجلس إدارة العتمة!   -  
قتلت خادمتها ذات العشرة أعوام.. والسبب؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-05

أعلنت الشرطة الباكستانية عن اعتقال امرأة بتهمة التسبب في قتل خادمتها البالغة من العمر 10 أعوام في مدينة لاهور.

 

ونقلت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية البريطانية، عن مسؤول في شرطة مدينة لاهور الباكستانية محمد يوسف قوله: "إن المرأة انهالت بالضرب على الفتاة بعد أن اتهمتها بسرقة ما يعادل دولار أميركي واحد، وقبل أن تعمد بنقلها إلى المستشفى فارقت الحياة".

 

وأضاف: "إن المرأة اعترفت بضرب خادمتها بأنبوب من الصلب، بعد إبلاغ الأطباء الشرطة بعد ما شاهدوا آثار كدمات وتعذيب على جسد الفتاة".

 

يذكر أن عمالة الأطفال شائعة في باكستان، ويوظف الأطفال الذين يأتون في الغالب من أسر شديدة الفقر والجهل، في الأعمال المنزلية وعادة ما يتعرضون لانتهاكات لفظية وبدنية وجنسية.

 

(أ.ش.أ)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان