عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
قتلت خادمتها ذات العشرة أعوام.. والسبب؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-05

أعلنت الشرطة الباكستانية عن اعتقال امرأة بتهمة التسبب في قتل خادمتها البالغة من العمر 10 أعوام في مدينة لاهور.

 

ونقلت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية البريطانية، عن مسؤول في شرطة مدينة لاهور الباكستانية محمد يوسف قوله: "إن المرأة انهالت بالضرب على الفتاة بعد أن اتهمتها بسرقة ما يعادل دولار أميركي واحد، وقبل أن تعمد بنقلها إلى المستشفى فارقت الحياة".

 

وأضاف: "إن المرأة اعترفت بضرب خادمتها بأنبوب من الصلب، بعد إبلاغ الأطباء الشرطة بعد ما شاهدوا آثار كدمات وتعذيب على جسد الفتاة".

 

يذكر أن عمالة الأطفال شائعة في باكستان، ويوظف الأطفال الذين يأتون في الغالب من أسر شديدة الفقر والجهل، في الأعمال المنزلية وعادة ما يتعرضون لانتهاكات لفظية وبدنية وجنسية.

 

(أ.ش.أ)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 97 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان