"الثنائي الشيعي" ضد تقديم تشكيلة حكومية لبعبدا   -   عين جعجع على الانتخابات وهذا ما يراهن عليه   -   اقتراحات خرجت عن إطارها المعروف   -   تطوّر جديد في ملف الحوار السعودي - الإيراني   -   "المستقبل": الحريري سيحسم قراره بشأن التكليف في اليومين المقبلين   -   "القوات" لـ"السياسة": الانتخابات المبكرة وسيلة التغيير الوحيدة   -   الحكومة على الضوء الأصفر.. واعتذار الحريري مؤجّل   -   لبنان يواجه "كارثة" دواء وخيارين "أحلاهما مر"   -   أزمة البنزين مستمرة وتقنين عشوائي.. محطات الوقود مسارح للكوميديا والإعلانات!   -   مصدر وثيق الصلة بالحريري لـ"السياسة": نحن إيجابيون ونأمل خيراً من المشاورات الجارية   -   انطلاقة واعدة لمبادرة بري الحكومية غداً بتفويض داخلي ومباركة خارجية   -   عون قدّم تشكيلتين للراعي... والحريري بالمرصاد   -  
حالة شوماخر "حرجة لكن مستقرة"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-06

اكد مستشفى غرونوبل والمتحدثة باسم السائق الالماني ميكايل شوماخر في بيان مشترك اليوم الاثنين ان اسطورة سباقات الفورمولا واحد لا يزال في حال “حرجة لكن مستقرة”.

 

وجاء في البيان “الحياة الخاصة للمريض تتطلب منا عدم اعطاء تفاصيل حول علاجه ولهذا السبب لا نتوقع عقد اي مؤتمرات صحافية او بث بيانات مكتوبة في وقت قريب”.

 

وكان شوماخر بطل العالم 7 مرات تعرض قبل 8 ايام لاصابة بالغة خلال ممارسته رياضة التزلج في جبال الالب الفرنسية ونقل الى مستشفى في غرونوبل حيث يعالج وهو “لا يزال في غيبوبة وتتم اعادة الوعي بواسطة العلاجات الطبية الموصوفة له”.

 

وكتب المستشفى والمتحدثة باسم الرياضي سابين كيهم “الطاقم الطبي المكلف يشير الى ان حالة ميكايل لا تزال حرجة. نطلب اليكم (الصحافيين) مجددا وباصرار احترام السرية الطبية والالتزام بالاخبار التي يزودكم بها الفريق الطبي المكلف لان هذه الانباء هي الصحيحة”.

 

وكانت كيهم اعتبرت السبت ان “اي معلومة غير صادرة عن الاطباء او ادارة المسشتفي هي باطلة ومجرد تخمين”.

 

من جانبها، ذكرت النيابة العامة في ميريبل وقوات الدرك المولجة التحقيق بالحادث انها ستعقد مؤتمرا صحافيا قبل ظهر الاربعاء في قصر العدل في البرتفيل من المرجح ان يتناول التقدم في عملية التحقيق.

 

المصدر: أ ف ب

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان