نشاط كبير على طريق التشكيل   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -  
ريفي: الساحة اللبنانية فُتحت على نار جهنّم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-08

اشار المدير العام السابق لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي الى ان الوضع الامني في لبنان مُرتبط بوضع المنطقة، خصوصاً بعض الاستحقاقات التي تنتظرها المنطقة كمؤتمر جنيف2 المُزمع عقده في 22 الجاري”، اسفاً لان ‘الساحة اللبنانية فُتحت على ‘نار جهنّم”.

وعن اللوائح التي سُرّبت عن وجود 7 سيارات مفخخة تجوب المناطق اللبنانية، قال ريفي لـ”المركزية” ‘لا اعلم مدى دقّة هذه المعلومات ولكن منطق الامور يقول انها ‘مُمكنة””.

واوضح انه بحث الثلثاء مع البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي اثناء زيارته في بكركي مجمل الاوضاع، خصوصاً وضع مدينة طرابلس، ورؤيتنا لحلّ المشاكل التي تُعاني منها ساحتنا الداخلية والتي ترتكز الى 3 نقاط: الاعتدال، التنوّع، والرهان على الدولة ومؤسساتها الشرعية، والبطريرك الراعي يتوافق مع هذه الرؤية”.

وعن وضع طرابلس، قال اللواء ريفي ‘الوضع مقبول نسبياً، ويتم العمل على خلق ‘حيوية وطنية” لحماية المدينة وعيشها المشترك”.

المصدر: المركزية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 89 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان