برشلونة يفوز على إشبيلية ويخسر ميسي   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -   "CIA": قلقون من محاولة روسيا والصين وإيران التأثير على الانتخابات بتشرين الثاني   -  
ريفي: الساحة اللبنانية فُتحت على نار جهنّم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-08

اشار المدير العام السابق لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي الى ان الوضع الامني في لبنان مُرتبط بوضع المنطقة، خصوصاً بعض الاستحقاقات التي تنتظرها المنطقة كمؤتمر جنيف2 المُزمع عقده في 22 الجاري”، اسفاً لان ‘الساحة اللبنانية فُتحت على ‘نار جهنّم”.

وعن اللوائح التي سُرّبت عن وجود 7 سيارات مفخخة تجوب المناطق اللبنانية، قال ريفي لـ”المركزية” ‘لا اعلم مدى دقّة هذه المعلومات ولكن منطق الامور يقول انها ‘مُمكنة””.

واوضح انه بحث الثلثاء مع البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي اثناء زيارته في بكركي مجمل الاوضاع، خصوصاً وضع مدينة طرابلس، ورؤيتنا لحلّ المشاكل التي تُعاني منها ساحتنا الداخلية والتي ترتكز الى 3 نقاط: الاعتدال، التنوّع، والرهان على الدولة ومؤسساتها الشرعية، والبطريرك الراعي يتوافق مع هذه الرؤية”.

وعن وضع طرابلس، قال اللواء ريفي ‘الوضع مقبول نسبياً، ويتم العمل على خلق ‘حيوية وطنية” لحماية المدينة وعيشها المشترك”.

المصدر: المركزية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان