ضبط مئات الكيلوغرامات من الفستق الحلبي والبندورة والعنب مهربة من سوريا   -   فضيحة جديدة يكشفها ابو فاعور... أدوية للنحل تالفة في الاسواق   -   تَشدُّد باسيل لا يُعيد عقارب الثُلث المعطِّل الى الوراء   -   أفكار إسرائيلية لـ"تدمير"حزب الله.. ما هي؟   -   أفكار في التيار الوطني باستبعاد القوات من الحكومة   -   الحريري مطمئن لتفهم روسيا رفضه التطبيع مع النظام السوري   -   عناوين الصحف المحلية ليوم السبت 18 آب 2018   -   كوفي أنان في ذمة الله...   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -  
ريفي: الساحة اللبنانية فُتحت على نار جهنّم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-08

اشار المدير العام السابق لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي الى ان الوضع الامني في لبنان مُرتبط بوضع المنطقة، خصوصاً بعض الاستحقاقات التي تنتظرها المنطقة كمؤتمر جنيف2 المُزمع عقده في 22 الجاري”، اسفاً لان ‘الساحة اللبنانية فُتحت على ‘نار جهنّم”.

وعن اللوائح التي سُرّبت عن وجود 7 سيارات مفخخة تجوب المناطق اللبنانية، قال ريفي لـ”المركزية” ‘لا اعلم مدى دقّة هذه المعلومات ولكن منطق الامور يقول انها ‘مُمكنة””.

واوضح انه بحث الثلثاء مع البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي اثناء زيارته في بكركي مجمل الاوضاع، خصوصاً وضع مدينة طرابلس، ورؤيتنا لحلّ المشاكل التي تُعاني منها ساحتنا الداخلية والتي ترتكز الى 3 نقاط: الاعتدال، التنوّع، والرهان على الدولة ومؤسساتها الشرعية، والبطريرك الراعي يتوافق مع هذه الرؤية”.

وعن وضع طرابلس، قال اللواء ريفي ‘الوضع مقبول نسبياً، ويتم العمل على خلق ‘حيوية وطنية” لحماية المدينة وعيشها المشترك”.

المصدر: المركزية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان