"أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
مارتن يوسف: لم تحسم قضية إنضمام عياش ومرعي للمحكمة الدولية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-01-08

أوضح الناطق الرسمي باسم المحكمة الدولية الخاصة بلبنان مارتن يوسف، ان “لائحة الأسماء التي سربت غير مطابقة للتي قدمها الإدعاء”، نافيا ان تكون هناك دعوة عامة”.
ولفت في حديث تلفزيوني الى ان “هذه لا تعتبر دعوة وانما تعتبر طلب من محامي معين بموضوع يخص الشهود. ولو حصلت تبقى امور قضائية لا يمكن تسريبها”.
وتساءل “هل سيؤثر على عمل المحكمة الدولية ان نبطل عملنا؟”، مجيبا: “بالطبع كلا”.
وأشار الى أن “رئيس المحكمة الدولية قال سابقا أنه اتمنى ان تنتهي المحاكمات قبل آذار العام 2015 وهي تعتبر نهاية عمل المحكمة الدولية وان يقدم الدفاع الاستراتيجية لديهم”.
وفي قضية عياش وحسن حبيب مرعي أوضح ان “هناك طلب من الادعاء ان تضم قضيتهم الى المحكمة الدولية وعلى غرفة المحكمة أن تأخذ قرارا بذلك مؤكدا ان “لا قرار لغاية الآن بذلك”.
وأشار الى أن “المدعي العام طلب من قاضي الإجراءات التمهيدية قد يقدم طلبا ثانيا لجهة ارتباط بين القضايا الثلاث (الياس المر ومروان حمادة وجورج حاوي)”.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 34 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان